اهتمامات مختلفة

مواعيد مباريات الأهلي في شهر نوفمبر

مباريات الأهلي .. يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عدة مبارايات قوية في شهر نوفمبر الجاري، ويأتي جميعهما ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

ونوفر لكم كورة أفيش مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي في شهر نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المواجهات النارية.

ويحتل أهلي جدة المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 22 من 11 مباراة حقق الفوز في 7 مبارايات وتعادل في مباراة وخسر ثلاثة مواجهات، سجل لاعبو الراقي 21 هدفا بينما استقبل 17.

اقرا ايضا .. مواعيد مباريات الاتحاد في شهر نوفمبر

مواعيد مباريات الأهلي في شهر نوفمبر

يستضيف الأهلي نظيره الرياض؛ يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره ضمك؛ يوم الخميس الموافق 9 نوفمبر في إطار منافسات الأسبوع الـ13 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مباريات الأهلي
مباريات الأهلي

يلتقي فريق أهلي جدة بنظيره الشباب؛ يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن.

ويختتم فريق الأهلي مواجهاته في شهر نوفمبر؛ حيث يحل ضيفا ثقيلا على نظيره أبها يوم الخميس الموافق 30 من هذا الشهر وذلك ضمن منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في شهر نوفمبر الجاري

تنقل مبارايات الأهلي في دوري روشن للمحترفين عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة منافسات البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قناة SSC على القمر الصناعي عرب سات

التردد:- 11747 / 12418
الاستقطاب:- أفقي
معدل الترميز:- 27500
معامل تصحيح الخطأ :- 2/3

مباريات الاهلي
مباريات الاهلي

تردد قنوات الرياضة السعودية بدر سات
التردد: 12418
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 4/3

اقرا أيضا .. مواعيد مباريات الهلال في شهر نوفمبر

كما يمكنكم ايضا متابعة مبارايات فريق الأهلي بجودة عالية بدون تقطيع عبر المواقع الشهيرة منها ياسين تي في، يلا شوت، كورة لايف بالإضافة إلى تطبيق شاهد VIP باشتراك شهري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى