اهتمامات مختلفة

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 والقناة الناقلة

يبحث عشاق الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد المذاع عبر القنوات المصرية وذلك في نسخته الجديدة في الجزء الثاني بعد النجاح الذي حققه ولفت أنظار الجميع في الجزء الأول من اول حلقة من عرضه وانتظر الجماهير عرض جزء ثاني منه لما يمتلكه من أحداث جذبت المشاهدين ويعرض لكم موقع كورة أفيش كل ما يخص المسلسل من مواعيد وقنوات ناقلة.

وعاد مسلسل وبينا ميعاد في نسخته الجديدة بشكل مميز في الجزء الثاني بعدما حقق نجاح هائل في الجزء الاول، وقد تم عرض اول حلقاته يوم السبت الماضي الموافق 13 يناير 2024 عبر شاشة قنوات دي إم سي ودي إم سي دراما.

مواعيد عرض المسلسل

حيث أن الجزء الثاني لمسلسل وبينا ميعاد يتم عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً على قناة dmc، ويعاد في تمام الساعة 2 صباحًا والساعة 3 عصرًا، ويتم عرضه أيضاً يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة dmc دراما، ويذاع في الإعادة في تمام الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 والقناة الناقلة
مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 والقناة الناقلة

اقرا ايضا .. مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

ومن الممكن متابعه تفاصيل واحداث المسلسل الجزء الثاني من قبل محبي وعشاق الدراما المصرية عبر شبكة قنوات DMC دراما العامة في تمام الساعة 11 مساءً، ويتم إعادته في تمام الساعة 8 صباحًا والساعة 5 مساءً، بتوقيت القاهرة.

وبعدما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح هائل يشارك في بطولة الجزء الثاني للمسلسل وبينا ميعاد عدد كبير من النجوم، ومنهم شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، وأيضا نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني.

وتدور تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني حول مناقشة، تفاصيل الحياة اليومية الاجتماعية وغيرها ومشكلاتها وأزمات خاصة في معرفة تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وكذلك أماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية موضحا كيفية معالجتها ومواجهتها بحلول عملية بسيطة.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 والقناة الناقلة
مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 والقناة الناقلة

اقرا ايضا .. ما هي قصة فيلم حوجن السعودي؟

وأشاد محبي الدراما المصرية بالعمل الذي أقاموا به في الجزء الأول من المسلسل حيث أنه حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى المتابعة والإشادة بالعمل، وتصدر أيضا قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة واحتل تريند جوجل للبحث عنه في عام 2023.

وعُرضت أولى حلقات المسلسل الجزء الثاني يوم السبت الماضي، بطولة الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، والتفت إليها الجميع والقت إعجاب جميع المشاهدين، وبدأ الجميع يبحث عن موعد عرض باقي الحلقات وعن معرفة أحداثه على التليفزيون.

ويستكمل الجزء الثاني أحداث الجزء الأول الذي كان يدور حول عائلتين، هما عائلة حسن ويقوم بدوره الفنان القدير صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وكذلك عائلة نادية وتقوم بتجسيد الشخصية الفنانة شيرين رضا التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، وتدور الأحداث حول كيفية حل المشكلات مع الأبناء من جهة الطرفان.

زر الذهاب إلى الأعلى