اهتمامات مختلفة

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

يبحث عشاق الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة، الذي يعتبر من أبرز المسلسلات التي تعرض حاليًا تزامنًا مع بداية العام الجديد، وتصدر خلال الفترة الماضية مواقع البحث الالكتروني على جوجل لمعرفة موعد عرضه والقنوات الناقلة له، ويعرض لكم موقع كورة أفيش كل ما يخص المعلومات التي يبحث عنها المتابعين الخاصة بالمسلسل.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

جذب البرومو الخاص بالمسلسل المشاهدين مما جعلهم يهتمون بمشاهدته ومتابعته، كما أنه تخطى المليون مشاهدة، ويبحث جمهور ومحبي الدراما عن موعده والذي يكون بطلة طه دسوقي، وغادة عادل، ويعد احد الإنتاجات الحصرية لمنصة watch it .

ويعرض مسلسل حالة خاصة كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا، كما أنه يتم عرض الحلقات عبر منصة Watch It.

أبطال مسلسل حالة خاصة

ويبحث الجماهير عن ابطال المسلسل الذي احتل المنصات الدرامية خلال الفترة الحالية، ويعرف من المسلسلات القصيرة مكون من 10 حلقات، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، كذلك لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس .

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة
مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

اقرا ايضا .. ما هي قصة فيلم حوجن السعودي؟

وجاء المسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى، وتعد منصة watch it الأصلية، هي الناقل الحصري له، وعقب امتلاكها عدد من عرض المسلسلات الأصلية خلال الفترة الماضية ومنها مسلسل على باب العمارة، بطولة حاتم صلاح، وكذلك مسلسل بالطول بطولة عصام عمر، واتزان بطولة ركين سعد وغيرهم من الأعمال التي حققت عدد كبير من المشاهدات.

قصة مسلسل حالة خاصة

وتأتي أحداث المسلسل بمزيج من الكوميديا والدراما المصرية، وتدور أحداثه حول المحامي نديم ابو سريع، الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير، الذي تمتلكه اماني النجار وتأتي من هنا الأحداث وتتوالى، ويكون هدف المسلسل هو تسليط الضوء على الحالات الخاصة، الذين يعانون من مرضى التوحد وكيفية امتلاكهم مهارات مختلفة وقدرات خاصة في حياتهم، ويتم عرض المسلسل مرتين كل اسبوع عبر منصة WATCH IT .

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة
مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

اقرا ايضا .. موعد حفل ماجد المهندس ليلة البرنس والعمالقة

أبطال مسلسل حالة خاصة

وجاء ابطال المسلسل كلا من غادل عادل، هايدي كابوه، طه دسوقي، حسن أبو الروس، هاجر السراج، أحمد الأزعر، نبيل على ماهر، إخراج عبد العزي، النجار، إنتاج طارق الجنايني، تأليف مهاب طارق.

ويدور المسلسل حول شخصية تدعي بأسم نديم أحمد أبو سريع ويجسد الشخصية الفنان طه الدسوقي والذي انتشر سريعا على الساحة الدرامية بتميزه ونجاحه حيث انه خريج كلية الحقوق ولم تقوم الكلية بتعيينه لأنه يعاني من طيف التوحد ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى