اهتمامات مختلفة

مواعيد عرض الحلقة الـ 6 من مسلسل House of the Dragon 2

حقق الموسم الثاني من مسلسل House of the Dragon  نجاحا باهرا منذ عرض أولى حلقاته، حيث تدور أحداثه حول صراع على السلطة في مملكة “ويستروس” يقسمها إلى معسكرين: “المجلس الأخضر” الموالي للملك إيجون، و”المجلس الأسود” الموالي للملكة رينيرا، ولكل طرف وجهة نظره في أحقيته بـ “العرش الحديدي”.

يبحث الكثير من محبي المسلسلات التاريخية عن مواعيد عرض مسلسل House of the Dragon 2 والقنوات الناقلة له.

يُقدم موقع كورة أفيش خدمة عرض مواعيد والقنوات الناقلة للمسلسل، حيث تُعرض الحلقة السادسة يوم الأحد في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، والرابعة صباحا يوم الإثنين بتوقيت القاهرة على شبكة “HBO Max” في 21 يوليو.

بينما تُذاع حلقات مسلسل House of the Dragon 2 في الإمارات العربية المتحدة، عمان في تمام الساعة 5 صباحا.

وتبث حلقات المسلسل، على OSN في تمام الساعة 2 صباحا في المغرب، تونس، الجزائر.

يتكون الموسم الثاني من 8 حلقات، تأخذ المشاهدين في رحلة عبر مملكة “ويستروس” التي تعيش على أعتاب حرب أهلية دامية.

اقرا ايضا.. مشاهدة مسلسل متحف يدي الحلقة الثامنة 8 بدون إعلانات

وقد عرضت الحلقة الأول في يوم 16 يونيو، ثم الثانية في يوم 23 من الشهر ذاته.

بعدها الثالثة في يوم 30 يونيو الماضي، ومع أول أسبوع في يوليو تم عرض الحلقة الرابعة في اليوم السابع.

جدير بالذكر أن هذا المسلسل مقتبس عن رواية “النار والدم” للكاتب جورج آر آر مارتن، وشهد الموسم الأول، الذي انتهى في 23 أكتوبر 2022، مقتل ابن الملك فيسيريس، إيموند تارجارين، على يد لوسيريس فيلاريون ابن الأميرة رينيرا، ما أشعل نار الصراع بينها وبين عائلة هايتاور التي استولت على العرش بعد رحيل والدها.

وكانت منصة “HBO” قد طرحت بروموهات جديدة للموسم الثاني تُنذر بحرب محتدمة بين رينيرا وعائلة هايتاور، ما أثار حماس عشاق المسلسل الذين ينتظرون بفارغ الصبر حلقات الموسم الجديد لمعرفة مصير الشخصيات والأحداث المُقبلة.

يُقدم المسلسل مزيجا مُذهلا من الدراما والمغامرة والتشويق، مع موسيقى تصويرية رائعة.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، من بينهم مات سميث، وإيما دارسي، وريس إيفانس، وأوليفيا كوك، وسونيا ميسون، وفابيان فرانكل.

وأعلن رايان كوندال، المنتج التنفيذي للمسلسل مفاجأة لمحبي المسلسل، حيث كشف أن الموسم الثاني سيضم 8 حلقات فقط، ما يعني أنه سيكون أقصر بـ حلقتين عن الموسم الأول الذي عرض بـ 10 حلقات.

زر الذهاب إلى الأعلى