اهتمامات مختلفة

من هو ياسر حمد مدافع الزمالك الجديد؟

ترددت في الأيام القليلة الماضية تعاقد الزمالك مع المدافع الفلسطيني ياسر حمد للانضمام لصفوفه خلال فترة انتقالات يناير، وذلك بعد مشاركة اللاعب مع منتخب فلسطين في بطولة كأس آسيا ومساهمته في تأهل المنتخب الفلسطيني لأول مرة لدور الـ 16 من البطولة.

ويستعرض لكم موقع “أفيش” كل التفاصيل وما لا تعرفه عن المدافع الفلسطيني ياسر حمد، الذي تواجد بقوة على طاولة حسابات الزمالك خلال الفترة الماضية، من أجل تعزيز خط الدفاع.

– من هو ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين وصفقة الزمالك الجديدة؟

ولد ياسر حمد في اليوم الموافق 9 من ديسمبر لعام 1999، في مقاطعة لايايوا الإسبانية ولديه الجنسية الإسبانية بالإضافة إلى الجنسية الفلسطينية، انطلق ياسر حمد في مشواره الكروي من مدينة مولده في مقاطعة بيسكاي بشمال إسبانيا، حيث انتقل بعدها بين الأندية الإسبانية، بداية من أتليتك بلباو ورومو وأريناس وسي دي سانتورتزي وبرتغاليتي.

من هو ياسر حمد مدافع الزمالك الجديد؟
من هو ياسر حمد مدافع الزمالك الجديد؟

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل الغدار التركي

ثم انتقل لنادي الريان القطري في تجربة جديدة له في مشواره الكروي، قبل أن يلعب في نادي القادسية ومن ثم انتقل للدوري الهندي، ويتواجد حاليا المدافع الفلسطيني في صفوف نادي نورث إيست يونايتد الهندي، الذي يشارك في الدوري الهندي الممتاز، حيث خاض معه في الموسم الحالي، 8 مباريات دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف.

من هو ياسر حمد مدافع الزمالك الجديد؟
من هو ياسر حمد مدافع الزمالك الجديد؟

حيث ظل ياسر في موسم 2016-2017، دون أن ينضم لأي نادي لمدة عام كامل، بعد إنهاء رحلته مع فريق نادي الارينا الإسباني في 1 يوليو 2016، وفي اليوم الموافق 1 يوليو 2017، استطاع أن ينضم لصفوف فريق ديبورتيفو سانتورتزي الإسباني، ، والجدير بالذكر أنه سبق وانضم لنادي المصري البورسعيدي وخلال رحلته مع البورسعيدي أحرز هدفا في شباك الزمالك في عام 2022.

ويذكر أن ياسر حمد تواجد في معسكر منتخب فلسطين، المشارك في بطولة كأس أسيا، حيث ودع المنتخب الفلسطيني البطولة من دور الـ 16 من المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى