اهتمامات مختلفة

من هو ميشيل صاحب ثورة جيرونا

يعتبر المدرب ميشيل سانشز هو من أفضل المدربين في قارة أوروبا خلال الوقت الحالي وذلك لما يقدمه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم 2023-2024 من خلال تفوقه على كبار أندية الليجا.

جيرونا يفوز على برشلونة بالدوري الإسباني

وتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا بقيادة مدربه ميشيل سانشز في مباراة الأمس واكتسح نظيره فريق برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما في ختام مباريات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني.

من هو ميشيل صاحب ثورة جيرونا
من هو ميشيل صاحب ثورة جيرونا

اقرا ايضا .. موعد قرعة دور الـ16 في دوري ابطال اسيا

من هو المدرب ميشيل سانشز

ويعد المدرب ميشيل سانشز هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، وهو من مواليد 30 أكتوبر من عام 1975 ويبلغ عمره 48 عام، وكان يلعب في منطقة خط الوسط ولعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي رايو فاليكانو بالإضافة إلى فريق ألميريا، وكذلك فريق مالقا.

كما تولى ميشيل سانشز القيادة الفنية لناشئين فريق رايو فاليكانو، بالإضافة إلى تدريبه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وكذلك فريق هويسكا، بالإضافة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا في الوقت الحالي والذي يقدمه معه موسم إعجازي كما قال عنه البعض بعد تصدره بطولة الدوري الإسباني متفوقا على كبار الأندية الإسيانية ريال مدريد وبرشلونة وحتى فريق أتلتيكو مدريد.

من هو ميشيل صاحب ثورة جيرونا
من هو ميشيل صاحب ثورة جيرونا

اقرا ايضا .. موعد كأس موسم الرياض للتنس

أرقام جيرونا في الدوري الإسباني

وتمكن المدرب ميشيل سانشز من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا للفوز في 13 مباراة من 16 مباراة خاضها في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بينما تعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في مباراة واحدة فقط، ويحتل فريق جيرونا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 41 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا لمواجهة نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس يوم الإثنين القادم والموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإسباني عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى