اهتمامات مختلفة

من هو ممثل شخصية ايموند تارغيريان

يعتبر ممثل شخصية ايموند تارغيريان في مسلسل هاوس اوف دراجون House of the Dragon هو الممثل البريطاني المعروف إيوان ميتشيل Ewan Mitchell والذي قدم شخصيات متعددة في مسلسلات مختلفة حيث قدم أداء مميز في تجسيد الشخصية الخاصة بـ إيموند وهو احد أفراد عائلة تارغيريان في مسلسل هاوس اوف دراغون ويعتبر هذا المسلسل بمثابه مقدمة لمسلسل Game of Thrones المعروف.

ممثل شخصية ايموند تارغيريان

تسبق أحداث مسلسل هاوس اوف دراغون House of the Dragon أحداث مسلسل جيم اوف ثرونز Game of Thrones حيث يعتبر المسلسل بمثابه مقدمة للمسلسل المعروف جيم اوف ثرونز وسنقدم لكم الان بعض التفاصيل عن شخصية ايموند تارغيريان في مسلسل هاوس اوف دراجون وهو الممثل البريطاني إيوان ميتشيل Ewan Mitchell وإليكم بعض التفاصيل:

من هو ممثل شخصية ايموند تارغيريان
من هو ممثل شخصية ايموند تارغيريان
  • تاريخ الميلاد: وُلد في 8 مارس 1997.
  • الجنسية: بريطاني.
  • أعمال سابقة للممثل: اشتهر إيوان ميتشيل  بدوره المميز في مسلسل “The Last Kingdom” حيث لعب دور أوزفرث، كما ظهر أيضاً في أفلام عديدة ومعروفة مثل “High Life” إلى جانب روبرت باتينسون.
  • الأداء الخاص به في “House of the Dragon”: نال أداء الممثل إعجاب الجمهور المتابع للمسلسل وكذلك النقاد بسبب قدرته الكبيرة على تجسيد شخصية معقدة جداً مثل شخصية إيموند تارغيريان، حيث أضاف عمقًا الممثل وبعدًا نفسيًا كبيراً للشخصية.

مسلسل هاوس اوف دراغون House of the Dragon

يعتبر مسلسل هاوس اوف دراجون من أشهر المسلسلات التي تم تداولها في الفترة الاخيرة حيث يحصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية ومتابعة كبيرة جداً في جميع أنحاء الوطن العربي ويرغب العديد من الاشخاص في التعرف على شخصيات الممثلين الموجودين في المسلسل وكذلك التعرف على مواعيد عرض هاوس اوف دراجون الحالية.

يتم حالياً عرض الجزء الثاني من المسلسل وتم بالفعل عرض حوالي سبع حلقات من المسلسل وبانتظار الحلقة الأخيرة من مسلسل هاوس اوف دراغون.

زر الذهاب إلى الأعلى