اهتمامات مختلفة

من هو بديل البرازيلي نيمار في الهلال؟

يبحث عشاق الكرة ومحبي نيمار لاعب فريق الهلال عن موعد عودته للملاعب مرة أخرى ومن سيكون البديل له لحين رجوعه لأرضية الملعب ويعرض لكم موقع كورة أفيش تفاصيل كل ما يخص بديل نيمار.

أصبح الجميع في حيره عندما كشف المدرب خورخي جيسوس عن هوية اللاعب الأجنبي الذي سيصبح بديل نيمار، والتي سيتعاقد معه نادي الهلال خلال فترة الانتقاﻻت الشتوية المقبلة ليعوض غياب لاعب الهلال المصاب ويغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وكشف جيسوس من قبل أنه لم يستقر على هوية اللاعب، مؤكدا أن الجهاز الفني يعمل على دراسة احتياجات الفريق لتعويض غياب اللاعب وبأخذ أراء الإدارة لضم صفقة تناسب الفريق وتعمل لمصلحته.

من هو بديل البرازيلي نيمار في الهلال؟
من هو بديل البرازيلي نيمار في الهلال؟

صفقة عالمية بديل نيمار في الهلال

ويبدو أن إدارة نادي الهلال السعودي، استقرت على اختيار بديل البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور المصاب، لتعويض غيابه في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي.

وقد انضم اللاعب البرازيلي نيمار إلى الهلال، في صيف العام الحالي، قادمًا من العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وبحسب تقارير الإصابة سيغيب حتى نهاية الموسم عن الملاعب لتعرضه بقطع في الرباط الصليبي.

وكشف الإعلامي الرياضي ماركو مولا عبر حسابه الشخصي، “إكس”، بإن هناك رغبة كبيرة من فريق الهلالي، في التعاقد مع النجم الياباني جونيا إيتو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريمس الفرنسي.

ويدخل فريق الهلال في منافسة قوية مع عملاقي فرنسا باريس سان جيرمان ومارسيليا والعديد من الفرق الأوروبية الأخرى، لتوفير مقعد في الهلال لضم اللاعب إيتو البالغ من العمر 30 سنة، ليقطع الطريق على جميع الفرق الذي ترغب في ضمه.

من هو بديل البرازيلي نيمار في الهلال؟
من هو بديل البرازيلي نيمار في الهلال؟

حيث نجح مع فريقه في تسجيل 8 أهداف وصنع 9 آخرين، خلال 53 مباراة خاضها رسميا مع نادي ريمس، منذ صيف 2022 حتى الآن.

ومنذ معرفة الجماهير بالصفقة التبادلية تفاعلت بشكل كبير لحماسهم في إتمامها بشكل أسرع لينضم اللاعب للهلال حيث اعتبرت أن النجم الياباني أصبح القطعة الناقصة التي يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم، لما يمتلكه من سرعة ومهارة كبيرة، كما أنه يمتلك القدرة على استغلال الفرص أمام مرمى المنافس، ويعتبره الجماهير الهلالية أفضل من عديد المحترفين الحاليين على الساحة الرياضية.

وقد خاض اللاعب جونيا إيتو، مسيرة دخل ناديي فنتفوريت كوفو وكاشيوا ريسول اليابانيين، بالإضافة إلى جينك البلجيكي، كما أنه نجح في خوض 50 مباراة رسمية بقميص المنتخب الوطني الأول، سجل من خلالهم 13 هدفًا وصانعًا 17 آخرين.

ويستمر الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق الهلال، على برنامجه العلاجي، للعودة للملاعب بشكل أسرع والتعالي من الإصابة، بعد تعرضه بقطع في الرباط الصليبي اثناء مشاركته مع المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم 2026 في أكتوبر الماضي.

ويشارك نيمار جماهيره بصور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ليطمئن جمهوره عليه وهو يؤدي البرنامج العلاجي.

ومن المنتظر أن يعود نيمار للملاعب مرة أخرى ويخوض تدريبات الهلال في مايو المقبل بعد نهاية برنامجه العلاجي والتأهيلي.

من هو بديل البرازيلي نيمار في الهلال؟
من هو بديل البرازيلي نيمار في الهلال؟

زر الذهاب إلى الأعلى