اهتمامات مختلفة

من هو ايفان توني مهاجم الأهلي السعودي المنتظر؟

ايفان توني | ترددت الأقاويل خلال الفترة الماضية عن ايفان توني المهاجم المرضح للنادي الأهلي السعودي، الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة ومنذ الاعلان عن الصفقة واحتل اللاعب مصدر البحث على مواقع جوجل، لمعرفة مسيرته وأرقامه، ويأتي موقع كورة أفيش لعرض جميع المعلومات التي تخصه.

ووضعت إدارة الأهلي السعودي المهاجم ايفان توني ضمن خططها لتلبية حاجة الفريق الأول والمدير الفني الألماني يايسليه من أجل إكمال القطعة الناقصة، التي يحتاجها الفريق لمواصلة المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم وحصد العديد من البطولات عن طريق التعاقد مع الأسماء الاكثر شيوعا في كرة القدم الأوروبية.

من هو ايفان توني مهاجم الأهلي السعودي المنتظر؟
من هو ايفان توني مهاجم الأهلي السعودي المنتظر؟

ايفان توني مهاجم الأهلي السعودي الجديد

ويمتلك المهاجم الإنجليزي توني العديد من الأرقام التي تؤهله إلى أن يحظي على انظار كثيرة من الفرق لضمه لأنه لديه مسيرة خيالية تجعله ضمن أبرز المهاجمين، خلال السنوات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم موقع كورة أفيش كل ما يبحث عنه عشاق الكرة عن مسيرة المهاجم الإنجليزي ايفان توني وأبرز إنجازاته وأرقامه التي جعلت فريق الأهلي السعودي تضعه ضمن خططها خلال سوق الانتقالات لضمه والاستفادة من خبراته.

من هو ايفان توني مهاجم الأهلي السعودي المنتظر؟
من هو ايفان توني مهاجم الأهلي السعودي المنتظر؟

من هو ايفان توني؟

احتل المهاجم الإنجليزي ايفان توني لاعب برينتفورد مصدر تفكير الأهلي السعودي ليصبح صفقة بيع نهائي خلال الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري 2024.

وكشفت صحيفة CBS الرياضية، أن اللاعب إيفان توني على حافة الانتقال للأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024.

وتفاعلت الجماهير مع خبر انضمام لاعب برينتفورد إلى اهلي جدة، بشكل إيجابي داخل وخارج المملكة.

ويأتي المهاجره ايفان توني من مواليد 16 مارس 1996، ولد في مدينة نورثامبتون في إنجلترا، انطلقت مسيرته في عالم كرة القدم في نادي مدينته نورثامبتون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في عام 2012، وعقب ذلك تم انتقاله على سبيل الإعارة للعديد من الفرق في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ثم تم بيعه نهائيا إلى نادي بيتربورو يونايتد عام 2018.

قدم اللاعب العديد من خبراته داخل الملعب مع فريقه الجديد بيتربورو، ليصبح من ضمن صفوف نادي برينتفورد الذي طالب انضمامه لما يمتلكه من قدرات، ومنها نجح في قيادة فريقه برينتفورد في الصعود إلى البريميرليج في موسم 2021 2022.

وواصل إيفان توني تألقه بعد صعوده مع فريقه برينتفورد، ونجح في التسجيل لستة أندية كبرى في الدوري الإنجليزي مع فريقه برينتفورد، ليحجزوا مقعدا في الموسم الجاري.

والقى اللاعب العديد من العروض من الأندية الكبرى، في إنجلترا وأوروبا لضم صاحب ال 27 عام والذي يعد أحد أفضل المهاجمين وأكثرهم تكاملا في الدوري الإنجليزي، لنجاحه في تسجيل أكثر من 70 هدفا خلال الاعوام السابقة، وبالرغم من ذلك لم يتمكن من المشاركه هذا الموسم مع فريقه، بناء على القرار الذي أصدره الاتحاد الإنجليزي بمنعه من المشاركة لأسباب تأديبية.

حيث أنه جاء ذلك القرار بناء على سلوك اللاعب الإنجليزي لتورطه في قضية مقامرة، وقرر الاتحاد حرمانه من المشاركة بعد التأكيد من تورطه في قضية مراهنات، وتم منعه لمدة 8 أشهر من شهر مايو الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى