اهتمامات مختلفة

من هم أبطال مسلسل عتبات البهجة

علم موقع كورة أفيش ان الفنان الكبير يحيى الفخرانى قد انتهى من تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد عتبات البهجة ، حيث أنه سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، حيث بدأ صناع المسلسل تصوير أولى مشاهد المسلسل في الأسبوع الثاني من شهر يناير الجاري من أجل عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتفقد المخرج مجدي ابو عميرة أماكن التصوير المختلفة التي من المقرر أن تحتضن مشاهد المسلسل، كما أنه انتهى من ترشيح الأبطال المشاركين في البطولة.

وتضمنت قائمة أبطال مسلسل “عتبات البهجة” التي وقع عليهم الاختيار من قبل المخرج كلا من: “نور النبوي ومايان السيد وسيد رجب وسما إبراهيم ودنيا ماهر وجيهان الشماشرجي.

من هم أبطال مسلسل عتبات البهجة
من هم أبطال مسلسل عتبات البهجة

اقرا ايضا .. من هي جيبسي روز Gypsy Rose وقصتها بعد انتاج أفلام تحمل قصة حياتها؟

حيث أوشك الكاتب والسيناريست مدحت العدل على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل بالكامل، وذلك من أجل تسليمها لشركة الإنتاج وانطلاق سلسلة تصوير الحلقات بعد ذلك، حيث يتكون مسلسل عتبات البهجة من 15 حلقة فقط، والتي تعد أولى تجارب النجم يحيى الفخراني مع الدراما ذات الحلقات القصيرة.

على أن يتم عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل، وفقا للخريطة الدرامية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،

من هم أبطال مسلسل عتبات البهجة
من هم أبطال مسلسل عتبات البهجة

اقرا ايضا .. من هي لارا فابيان مفاجأة حفلة محمد عبده في موسم الرياض

– قصة مسلسل عتبات البهجة

يجسد النجم يحيى الفخراني في المسلسل دور شخص تخطى الخمسين من عمره، حيث توفت زوجته منذ خمس سنوات ويعيش بمفرده، على الرغم من أنه لديه ولدًا في المرحلة الجامعية، لكنه غير مهتم بوالده، وأيضاً لديه ابنة متزوجه لا تهتم به.

وكما عاد النجم يحيى الفخراني إلى السباق الرمضاني من جديد بعد فترة غياب طويلة استمرت لعامين، بعد آخر أعماله في مسلسل “نجيب زاهى زركش”، الذى تم عرضه في شهر رمضان لعام 2021، حيث أنه مقتبس من رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وجدير بالذكر أن المسلسل كان مشروع فيلم سينمائي كان من المقرر له أن يجمع النجم يحيى الفخراني مع الراحل فاروق الفيشاوي ويحمل اسم “قرفة بالزنجبيل”، ولكن تم تأجيله بسبب وفاة فاروق الفيشاوي ليظهر العمل من جديد بعد سنوات لكن كمسلسل تليفزيوني.

زر الذهاب إلى الأعلى