اهتمامات مختلفة

مصير كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

أثار كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة الحالي وريال مدريد السابق حالة من الجدل بين الجماهير المحبة للاعب المفضل لديهم، وخاصة بعدما أدلت قنوات بي إن سبورتس بتصريحات حول مصير اللاعب.

حيث ذكرت أن الفرنسي كريم بنزيما قد قرر الرحيل من نادي الاتحاد إلى أوروبا، مع تعمد اللاعب الغياب عن التدريبات ولا يريد العودة.

وكان كريم بنزيما قد تعرض للانتقادات والهجوم من قبل الجماهير، بعد خروج الاتحاد المبكر من النسخة الأخيرة من كأس العالم للأندية، بعد الخسارة أمام الأهلي في الدور نصف النهائي.

مصير كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي
مصير كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

اقرا ايضا .. موعد مباراة الهلال وانتر ميامي الودية والقنوات الناقلة

مصير نجم فرنسا

ثم بعد ذلك شارك كريم بنزيما مع الاتحاد في مباراته التي جمعته مع النصر، والتي تلقى خلالها النمور لخسارة عريضة بخماسية، وقام بعدها النجم الفرنسي بمغادرة المملكة وسافر دون الحصول على إذن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني.

وقرر وقتها الأرجنتيني مارسيلو جاياردو باستبعاد النجم الفرنسي من معسكر الفريق في دبي، وطالب برحيله وسحب شارة القيادة منه.

مصير كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي
مصير كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي

اقرا ايضا .. موعد مواجهة منتخب مصر ضد غانا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

مستقبل نجم الاتحاد السعودي

وأعلن الإعلامي محمد القاعود، عن مفاجأة مدوية، بشأن كريم بنزيما، وعدم رغبته في العودة مرة أخرى إلى الاتحاد، مؤكداً أنه أبلغ الإدارة في النادي الغربي، بعدم تأقلمه مع الفريق، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو، والعودة إلى أوروبا.

وعلى الجانب الأخر كشف الصحفي الإسباني، إيدي أجيري، عن رد فعل الفرنسي، على استبعاده من معسكر دبي بناء على قرار من المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

حيث قال أنه غاضب من وسائل الإعلام التي نقلت عنه، رغبته في عدم العودة إلى الاتحاد، تمهيدا لاستكمال مسيرته في أوروبا مرة أخرى.

وتحدث الصحفي المقرب من نجم منتخب الديوك، أن المهاجم الفرنسي، لا يمكنه مغادرة موريشيوس، بسبب الإعصار، وسيعود إلى الاتحاد السعودي، خلال الأيام المقبلة.

وجدير بالذكر أن اللاعب قد انضم إلى اتحاد جدة في شهر يوليو لعام 2023، حيث لعب مع الفريق السعودي 20 مباراة، سجل خلالها 12 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى