اهتمامات مختلفة

مصير سكالوني مع منتخب الأرجنتين والوجهة القادمة

أثار المدرب ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني التكهنات حول مستقبله في الفترة المقبلة وذلك من خلال تصريحات له عقب فوزه أمام نظيره منتخب البرازيل بهدف نظيف يوم الأربعاء الماضي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سكالوني يلمح بالرحيل عن الأرجنتين

وكان سكالوني تحدث في تصريحات له عقب مباراة الأرجنتين ضد البرازيل الماضية قائلا:” حان الوقت لإيقاف الكرة والبدء في التفكير لقد أعطاني هؤلاء اللاعبون الكثير، وأحتاج إلى التفكير كثيرًا في خطواتي المقبلة، ولا أريد توديع الفريق لكني بحاجة إلى التفكير، لأن مستوى التطلعات مرتفع للغاية، من الصعب الاستمرار في الفوز”.

وأكد: “هؤلاء الرجال يجعلون الأمر صعبًا بالنسبة لي، سأتحدث مع رئيس الاتحاد الأرجنتيني واللاعبين لاحقًا، لأن هذا الفريق يحتاج إلى مدرب بحالة جيدة ويتمتع بأكبر طاقة ممكنة”.

مصير سكالوني مع منتخب الأرجنتين
مصير سكالوني مع منتخب الأرجنتين

اقرا أيضا .. موعد مباراة الرائد والوحدة في الدوري السعودي

وكان المدرب ليونيل سكالوني قاد منتخب الأرجنتين لتحقيق بطولة كأس العالم في العام الماضي 2022 للمرة الثالثة في تاريخهم وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية أمام نظيره منتخب فرنسا بركلات الترجيح.

وتعتبر علاقة المدرب ليونيل مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم متوترة إلى حد ما في الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي قد يجعل المدرب سكالوني يفكر في الرحيل خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد جدد عقده في الفترة الأخيرة حتى المونديال القادم في عام 2026..

مصير سكالوني مع منتخب الأرجنتين
مصير سكالوني مع منتخب الأرجنتين

اقرا ايضا .. موعد مباراة منتخب السعودية والكويت الودية

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ليونيل

وكانت تقارير صحفية أكدت في الفترة الأخيرة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع المدرب ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في الفترة القادمة من أجل تولي قيادة النادي الملكي بعد رحيله عن تدريب ليونيل ميسي ورفاقه، وذلك بسبب رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي في الرحيل والتوجه إلى تدريب منتخب البرازيل مثلما أكدت الكثير من التقارير الصحفية في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى