اهتمامات مختلفة

مشاهدة مسلسل متحف يدي الحلقة الثامنة 8 بدون إعلانات

مسلسل متحف يدي ، ينتظر الكثير من الأشخاص عرض الحلقات الجديدة من المسلسل الكويتي متحف يدي من أجل متابعته بشكل مباشر وحصري وبدون اي اعلانات مزعجة

أبطال مسلسل متحف يدي

يشارك في بطولة المسلسل الفنانة الخليجية فوز الشطي، ورهف محمد والفنان يعقوب عبدالله، عبدالعزيز النصار، غدير السبتي، بدر الشعيبي، أسامة المزيعل، نوف السلطان، وتأليف فهد الصالح، ومريم نصير، وإخراج علي بدر رضا.

موعد الحلقة الـ 8 من مسلسل متحف يدي

أذيعت أولى حلقات مسلسل “متحف يدي” على منصة “شاهد” يوم 30 يونيو، وسيتم عرضه على قناة MBC” دراما في نهاية الشهر الجاري.

مسلسل متحف يدي

مواعيد عرض مسلسل متحف يدي

ويستعرض موقع “كورة أفيش” موعد عرض الحلقة الـ 8 من المسلسل، حيث يتم عرضها في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت مصر والسعودية ولبنان، و1 صباحا بتوقيت الإمارات.

ويذاع المسلسل من الأحد إلى الأربعاء حوالي 4 حلقات أسبوعيا.

منصة شاهد ومسلسل متحف يدي

وكانت قد طرحت منصة شاهد برومو تشويقي لمسلسل “متحف يدي”، وأيضا شاركت منشور عبر حسابها الرسمي للمنصة عبر موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

مسلسل متحف يدي

قصة مسلسل متحف يدي

المسلسل مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه حول فتاة تُدعي “هدى” تؤدي دورها الفنانة “فوز الشطي”، وتواجه حياة جديدة مليئة بالتحديات بعد أن ترث عن والدها ثروة هائلة، وهو متحف يدي المليء بالتحف المميزة، ولكنها، تحاول الحفاظ على ميراث والدها.

ويحاول الجميع الإستيلاء على ميراث هدى، وهذا يجعلها تدخل في العديد من الصراعات، وخلال رحلتها، تلتقي بشخص يدعى “فيصل” الذي يساندها ويقرر الوقوف بجانبها.

نقد المسلسل

حظي المسلسل بآراء إيجابية من قبل النقاد والجمهور، حيث أشادوا بالقصة المثيرة والمعالجة الدرامية المميزة وأداء الممثلين الرائع.

كما تميز “متحف يدي” بالديكورات الفخمة التي تعكس أجواء الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل.

مسلسل متحف يدي

زر الذهاب إلى الأعلى