اهتمامات مختلفة

مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 73 الموسم الأول.. رابط مجاني

مشاهدة مسلسل كريستال يحظى بمتابعة العديد من المشاهدين في الوطن العربي، ويزداد البحث الآن عن الحلقة 73 في الموسم الأول، في ظل اشتعال الأحداث.

وحرصا منا على إرضاء جمهورنا في الوطن العربي، يقدم موقع كورة أفيش لكل متابعيه رابط مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 73 جودة عالية عن طريق رابط سريع مجاني.

القصة

يتمثل في صراع بين باميلا الكيك التي تمثل دور مصممة الأزياء عاليا، والتي اضطرت أن تعيش مع شقيقها باسل، الذي يعاني مشكلات نفسية، حتى تحصل على الميراث الخاص بها، مع فاي التي تزوجت من باسل للانتقام من عاليا.

اقرأ أيضا .. موسم الرياض 2023 .. الموعد والفعاليات وطريقة حجز التذاكر

مسلسل كريستال

مشاهدة الجزء الأول

يعتبر الموسم الأول نسخة من المسلسل التركي الأصلي Güllerin Savaşı أو ما يعرف باسم حرب الورود.

أحداث الحلقة 72

تلقى باسل صدمة مدوية بعد رؤية خيانة زوجته فاي مع الطبيب جواد زوج عاليا في حديقة المنزل، ما تسبب في حالة من الانهيار له، في حين ترغب زوجته فاي في الانتقام من باميلا الكيك “عاليا” وإثبات أنها ابنة الخادمة.

عاليا قررت سماع نصيحة زوجها الدكتور جواد بإعادة التحليل، لتقرر أخذ خصلة شعر من رأس رحاب ومنحها إلى جواد ليجري تحليلا من جديد، حيث نصحها بإعلان النتائج في مؤتمر صحفي خاصة أنها شخصية مشهورة.

مسلسل كريستال

موعد عرض المسلسل

من يوم الأحد إلى الخميس في الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية ومصر، ويعرض على قناة MBC1، كما تعرض حلقات المسلسل على منصة شاهد بعد عرضها على القناة.

اقرأ أيضا .. قبل عرضه.. تفاصيل وموعد مسلسل جولة أخيرة لـ أحمد السقا

مسلسل كريستال

رابط مجاني .. الحلقة 73

مشاهدة الحلقة 73 موضوع يتصدر البحث في الساعات الأخيرة لذلك يمكن لمتابعينا الأعزاء في كل مكان مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 73 عبر مجموعة قنوات MBC، وقناة MBC العراق، ومنصة شاهد الرقمية في بث حي لايف اتش دي بدون تقطيع.

أحداث الحلقة 73

تتواصل الأحداث سخونة وصراع بين فاي وعاليا التي ستحاول الانتقام منها بعد اكتشاف أن مصممة الأزياء الشهيرة ابنة الخادمة

ولمشاهدة الحلقة 73 من مسلسل كريستال .. اضـــــــــــــــــــــغط هــــــــــــــــــــــــنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى