اهتمامات مختلفة

مشاهدة مسلسل حجرة ورقة مقص 11 الحادية عشر لاروزا Dailymotion

حقق المسلسل التركي حجرة ورقة مقص لاروزا نجاحا باهرا منذ عرض حلقاته الأولى على منصة Shahid المسلسل، الذي يتكون من 14 حلقة فقط، ويشارك في بطولته الفنان إيكين كوتش، أوزان جوفين، سيرا أريتورك، هاندي أتيزي، إسماعيل حاجي باشا ومن تأليف أوجراس جونيوس، وإخراج يوسف بير حسن.

يروي قصة أوموت الذي يجسد دوره الفنان إنجين أوزون ، المحامي الشاب الذكي الذي يعاني من متلازمة فرط النشاط والذاكرة الفوتوغرافية.

يجد أوموت نفسه متورطا في قضية كبرى تُهدد مستقبله، ليقرر خوض معركة لإثبات براءة والده. تسانده في رحلته إليفن بيرين سات ، المحامية الطموحة التي تُؤمن ببراءة والده وتساعده في كشف الحقيقة.

إلا أن الأمور تزداد تعقيدا بوجود هارون بوراك يوروك ، المحامي المنافس لأوموت الذي يسعى للحصول على نفس القضية.

طالع ايضًا.. مشاهدة مسلسل متحف يدي شاهد الحلقة السابعة 7

مسلسل حجرة ورقة مقص
مسلسل حجرة ورقة مقص

مسلسل حجرة ورقة مقص ممثلين الحلقة 11

مسلسل حجرة ورقة مقص مقتبس يضم المسلسل نخبة من ألمع نجوم الدراما التركية، منهم إنجين أوزون، بيرين سات، بوراك يوروك، سيرا إريتورك، إسماعيل حاجي باشا.

حظي المسلسل بإعجاب الجمهور العربي، وتميز بأدائه القوي وقصته المشوقة التي تجمع بين الدراما والإثارة.

إنجين أوزون أوموت: ممثل تركي شهير ولد عام 1984، وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة، منها موسم الشتاء و الحفرة يُعرف بأدواره القوية وحضوره المميز على الشاشة.

بيرين سات إليفن: ممثلة تركية ولدت عام 1984، حققت نجومية واسعة من خلال مشاركتها في مسلسلات العشق الأسود و ماما و تتمتع بجمهور كبير في الوطن العربي والعالم.

مسلسل حجرة ورقة مقص
مسلسل حجرة ورقة مقص

بوراك يوروك هارون: تألق في العديد من الأعمال الدرامية، منها عمر و السلطان عبد الحميد الثاني ، كما أنه يُعرف بأدائه المُقنع وتنوع أدواره مسلسل حجرة ورقة مقص ويكيبيديا

سيرا إريترك سيدا: ممثلة تركية صاعدة ولدت عام 1993، وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات، منها فتاة النافذة و الحب الممنوع .

مواعيد مسلسل حجرة ورقة مقص

يقدم موقع كورة أفيش لمتابعيه خدمة عرض مواعيد المسلسلات والقنوات الناقلة، ويُعرض مسلسل حجرة ورقة مقص كل يوم أربعاء الساعة 8 مساء بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 9 بتوقيت الإمارات على منصة Shahid . كما يُعرض على قناة Kanal D التركية كل يوم أربعاء الساعة 8 مساء.

مسلسل حجرة ورقة مقص
مسلسل حجرة ورقة مقص

زر الذهاب إلى الأعلى