اهتمامات مختلفة

مشاهدة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي

ييبحث قطاع عريض من جماهير كرة القدم  عبر كورة أفيش عن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورنموث، المقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب “الاتحاد” وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وتحظى مباراة مانشيستر سيتي وبورنموث في الأسبوع الحادي عشر من البريميرليج أهمية خاصة للفريقين إذ تمثل المواجهة تحديا كبيرا لكل منهما من أجل تعزيز مراكزهم في بطولة الدوري وحصد اللقب العريق.

مشاهدة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي
مشاهدة مانشيستر سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي

من المفترض أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة مانشيستر سيتي وبورنموث، اليوم السبت الموافق الرابع من شهر نوفمبر الجاري، عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وليبيا، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، الثالثة عصرا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ترتيب مانشيستر سيتي وبورنموث في جدول الدوري الإنجليزي

نادي مانشستر سيتي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، في حين يقع بورنموث في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

مشاهدة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي
مشاهدة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي

مباراة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يدخل فريق مانشيستر سيتي المباراة بهدف تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة خاصةً وأنه سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية في ظل الأداء المميز الذي يقدمه لاعبي الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة.

أما بورنموث يسعى لتحقيق الفوز والمضى قدما في أعلى مستويات جدول الدوري والبعد عن منطقة الخطر، ويعلم لاعبي الفريق صعوبة تلك المواجهة خاصةً وأنها على ملعب الاتحاد وأمام مانشيستر >سيتي حامل اللقب الموسم المنصرم.

مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشيستر سيتي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

لكل من يبحث عن البث المباشر لمباراة مانشيستر سيتي وبورنموث فهناك وسيلة وحيدة فقط لمتابعة اللقاء بمتعة وجودة عالية، وسنقدم في هذه السطور من المقال القنوات الناقلة لمباراة السيتي وبورنموث في الأسبوع الحادي عشر من البريميرليج.

تذاع مباراة مانشسيتر سيتي وبورنموث اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي عبر فضائية Bein sports HD 1 بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

مشاهدة مانشستر سيتي وبورنموث في الدوري الانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى