أخبار الرياضة

مشاهدة بث مباراة البرازيل وكولومبيا مباشر في بطولة كوبا أمريكا 2024

يقدم موقع كورة أفيش مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل وكولومبيا ضمن منافسات بطولة كأس كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وينتظر عشاق كرة القدم في أمريكا الجنوبية والعالم بفارغ الصبر، موعد المباراة المرتقبة بين منتخبي البرازيل وكولومبيا، والتي ستقام الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024،، على ملعب ليفايز في مدينة سانتا كلارا الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

يدخل منتخب السامبا المباراة وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله سلبي مع كوستاريكا في الجولة الأولى، وفوزه على باراجواي 4-1 في الجولة الثانية.

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

بث مباراة البرازيل مباشر ضد كولومبيا

بث مباراة البرازيل مباشر يسعى المنتخب البرازيلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث أن التعادل قد يجعله يواجه خطر الخروج المبكر من البطولة، يعتمد منتخب البرازيل على مجموعة مميزة من النجوم بقيادة نيمار دا سيلفا، وفينيسيوس جونيور، وكاسيميرو.

يتصدر منتخب كولومبيا المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه فوزين في أول جولتين، على كوستاريكا بنتيجة 1-0، وعلى باراجواي بنتيجة 2-1.

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

بث مباشر البرازيل يلا شوت ضد كولومبيا

يسعى منتخب كولومبيا للحفاظ على صدارته للمجموعة وضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، يمتلك منتخب كولومبيا مجموعة قوية من اللاعبين الموهوبين، بقيادة رادامل فالكاو جارسيا، وجيمس رودريغيز، ودافيد أوسبينا.

تتميز المباراة بين منتخبي البرازيل وكولومبيا بالتنافس التاريخي الكبير بينهما، حيث التقيا في العديد من المباريات الهامة على مر السنين.

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

بث مباشر البرازيل الان في كوبا أمريكا

بث مباشر البرازيل الان ففي بطولة كوبا أمريكا، التقى المنتخبان 13 مرة، فازت البرازيل في 7 مباريات، وتعادلا في 4 مباريات، وفازت كولومبيا في مباراتين.

يشهد تاريخ مواجهات المنتخبين العديد من المباريات المثيرة، مثل نهائي كوبا أمريكا 2001، الذي فازت فيه كولومبيا بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

تُشير التوقعات إلى أن المباراة ستكون قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا المنتخبان إمكانيات كبيرة للفوز حيث يسعى منتخب البرازيل لاستعادة هيبته وتحقيق الفوز على أرضه وبين جمهوره، بينما يسعى منتخب كولومبيا لمواصلة انتصاراته وتأكيد صدارته للمجموعة.

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة البرازيل ضد كولومبيا من الرابط التالي.. اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى