اهتمامات مختلفة

مباراة الهلال والتعاون.. موعد المباراة وطريقة المشاهدة

نوفر لكم موقع « كورة أفيش» في تقرير اليوم، موعد مباراة الهلال والتعاون المقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

ويستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال نظيره التعاون في مباراة نارية ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم العربية في كافة الأرجاء، حيث يسعى كل الفريقين الفوز في اللقاء واقتناص النقاط الثلاثة في ظل تقارب كلاهما في الترتيب.

وحرصا منا موقع كورة أفيش على تقديم أخر أخبار كرة القدم العربية، سنوفيكم في السطور التالية موعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري روشن للمحترفين بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

الهلال والتعاون.. موعد المباراة وطريقة المشاهدة
الهلال والتعاون.. موعد المباراة وطريقة المشاهدة

مباراة الهلال والتعاون في دوري روشن للمحترفين

آخر خمس مواجهات بين الفريقين حقق الهلال الفوز في 4 مباريات وفاز التعاون في مباراه، وتكون هذه المواجهة نارية بين الفريقين الذين يقدمون أداء أكثر من رائع منذ بداية الموسم.

نادي الهلال يبحث عن تأمين صدارة ترتيب جدول دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي الحالي، خاصةً وأنه يحتل القمة برصيد 32 نقطة من 12 مباراة، بينما التعاون يرغب في استرجاع مركزه بجدول الترتيب إذ يتواجد حاليا بالمركز الرابع برصيد 25 نقطة.

الهلال والتعاون.. موعد المباراة وطريقة المشاهدة
الهلال والتعاون.. موعد المباراة وطريقة المشاهدة

موعد مباراه الهلال والتعاون في دوري روشن للمحترفين

يترقب أنصاري الفريقين في مختلف أرجاء الوطن العربي؛ انطلاق صافرة بداية مباراه الهلال والتعاون في دوري روشن للمحترفين، حيث من المقرر أن تبدأ اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر نوفمبر الجاري، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الهلال والتعاون.. موعد المباراة وطريقة المشاهدة
الهلال والتعاون.. موعد المباراة وطريقة المشاهدة

القنوات الناقلة لمباراه الهلال والتعاون في دوري روشن للمحترفين

تعد قنوات SSC السعودية، هي الناقلة لمباراه الهلال والتعاون اليوم في دوري روشن للمحترفين، لحصولها على حقوق بث مباشر جميع فعاليات البطولة، وستكون المباراه متاح للجماهير المشتركين في القناة داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وستتولى فضائية SSC Sports HD 1 , SSC Sports HD 5، كما يمكنكم مشاهدة المواجهة النارية بين الفريقين عبر تطبيق شاهد VIP، ويسبق اللقاء ستوديو تحليلي يضم نخبة من أفضل نجوم كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى