اهتمامات مختلفة

ما هي قصة فيلم حوجن السعودي؟

يبحث عشاق الدراما السعودية عن موعد عرض فيلم حوجن السعودي، وعن قصة الفيلم أيضا بعدما تم الإعلان عنه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، التي تعد من إنتاج فوكس سينما، المتعاونة مع إيمج نيشن أبوظبي، وإم بي سي ستوديوز، واقتبست أحداث الفيلم من رواية رومانسية خيالية سعودية، ويعرض لكم موقع كورة أفيش كل ما يخص متابعي الدراما السعودية في البحث عن موعد عرضه.

موعد عرض فيلم حوجن السعودي

وتم الإعلان الرسمي لفيلم حوجن السعودي، خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي لعام 2022، كما أنه أيضا اصبح العرض الأول له في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، وتم عرض الفيلم وصدوره في جميع وسائل السينمات السعودية يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024.

قصة فيلم حوجن السعودي

تدور أحداث الفيلم السعودي حول جني يصنف من الطيبين، ويعيش بين البشر في مدينة جدة، يبدأ رحلته ومغامراته الملحمية ليواجه الشر، ومن هنا تبدأ قصة حبه بوقوع فتاة بشرية في غرامه، وفي النهاية يكتشف حقيقة نسبه الملكي.

ما هي قصة فيلم حوجن السعودي؟
ما هي قصة فيلم حوجن السعودي؟

اقرا ايضا .. موعد حفل ماجد المهندس ليلة البرنس والعمالقة

واقتبست قصة الفيلم من الرواية المشهوره التي تحمل نفس الاسم، والتي تعد من تأليف الكاتب السعودي إبراهيم عباس، وتعتبر هذه أول رواية للكاتب، قام بنشرها لأول مرة في عام 2013، واقبل عليها العديد من محبي الروايات في الوطن العربي وانتشرت لما تمتلكه من أحداث نالت إعجاب الجميع، كما أنها تجاوزت مبيعاتها أكثر من 40.000 نسخة وترجمت لعدة لغات.

ما هي قصة فيلم حوجن السعودي؟
ما هي قصة فيلم حوجن السعودي؟

اقرا ايضا .. كل ما تريد معرفته عن حفل كاسيت 90

ابطال الفيلم

وتم عرض الفيلم في جميع السينمات السعودية يوم 4 يناير من الشهر الحالي، من إخراج ياسر الياسري، وبطولة كلا من، براء عالم، نور الخضراء، نايف الظفيري، العنود سعود، محسن منصور.

وقامت استوديوهات أم بي سي وفوكس سينما، بإمتلاكها الإعلان الرسمي الأول لفيلم حوجن، الذي يتحدث عن الخيال والرومانسية معا.

حيث أقيم العرض الخاص للفيلم عبر فوكس سينما بواجهة روشن في الرياض، العاصمة السعودية، وذلك بحضور أبطال العمل السينمائي المقتبس من روايةٌ لإبراهيم عباس، وتأليف ياسر الياسري وإبراهيم عباس وسارة طيبة، وإخراج ياسر الياسري، كما جاء ببطولة الفنانين براء عالم، نور الخضراء، العنود سعود، ومنصور آش.

زر الذهاب إلى الأعلى