اهتمامات مختلفة

ماهي قصة وأبطال فيلم هجان السعودي؟

يبحث عشاق الدراما عن الأفلام التشويقية وكان من ضمنهم فيلم هجان السعودي الذي احتل التريند على جوجل خلال الفترة الماضية لمعرفة قصته وأبطاله، ويعرض لكم موقع كورة أفيش كل ما يبحث عنه الجمهور.

قبل أن ينطلق فيلم هجان في السينمات نال اعجاب الجماهير وآثار فضولهم لمشاهدته لما يقدمه من أحداث تشويقية، حيث أنه أقيم العرض الخاص لفيلم هجان في سينما موڤي بالرياض، وشهد العرض الاول له حضور أبطاله الذين شاركوا فيه مثل كلا من عزام النمر ومحمد هلال وتولين بربود ورايد الضيوفي، وكذلك حضر المنتج محمد حفظي، وجاء ذلك استعدادا لانطلاقه بصالات السينما بالمملكة العربية السعودية الذي تم عرضه يوم 18 يناير.

وتم عرض فيلم هجان السعودي، في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الاحمر، حيث أنه حظى على استقبال حافل والعديد من الجماهير في السينما الدولي وعقب إطلاق الإعلان الرسمي له، تصدر حديث الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه أصبح حديث مثار للجمهور، وتم من خلال المهرجان عرضه لأجواء أسطورية وغير تقليدية، كشفت عن وجه مختلف للمملكة العربية السعودية.

ماهي قصة وأبطال فيلم هجان السعودي؟
ماهي قصة وأبطال فيلم هجان السعودي؟

ويأتي فيلم هجان السعودي من انتاج مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي إثراء، وفيلم كلينك، وتوزيع فيلم كلينك المستقلة للتوزيع في العالم العربي، كما أن خدمات الإنتاج في المملكة العربية السعودية جاءت تحت اشراف Yellow Camel، ومن إنتاج الفيلم محمد حفظي وماجد زهير سمان، وشاركت أيضا برفقتهم في الإنتاج رولا ناصر.

تعرف على أبطال فيلم هجان السعودي

وجاءت قصة الفيلم وأحداثه من كتابة مفرج المجفل وعمر شامة وأبو بكر شوقي، كما شارك في بطولته عبد المحسن النمر، عمر العطاوي، الشيماء طيب، عزام النمر، تولين بربود وإبراهيم الحساوي.

ماهي قصة وأبطال فيلم هجان السعودي؟
ماهي قصة وأبطال فيلم هجان السعودي؟

قصة فيلم هجان

وتدور أحداث فيلم هجان السعودي حول مطر وأخيه غانم اللذان يقيمان في صحراء السعودية الشاسعة، ومن هنا تأتي الأحداث عندما يقع حادث مؤسف يؤدي إلى وجود مطر لرياضة سباقات الهجن للاحتفاظ بناقته حفيرة، ويستغله بعد ذلك المالك القاسي جاسر، ويصبح على الصبي مطر بذل أقصى ما لديه لإنقاذ حياة حفيرة.

كما يتناول فيلم هجان السعودي العلاقة الوجدانية التي تربط بين الثنائي الإبل ومُلاكها، كما جاء عرض الفيلم متزامنا مع إعلان المملكة تسمية عام 2024 بعام الإبل.

ماهي قصة وأبطال فيلم هجان السعودي؟
ماهي قصة وأبطال فيلم هجان السعودي؟

زر الذهاب إلى الأعلى