اهتمامات مختلفة

كل ما تريد معرفته عن حفل كاسيت 90

يبحث جميع عشاق الغناء والحفلات في جميع أنحاء العالم عن الموعد المنتظر لإحياء حفل كاسيت 90 ، التي تستعد السعودية لعرضها بنخبة من نجوم الفن عرباً وعالميين من التسعينيات، ويأتي موقع كورة أفيش بعرض جميع المعلومات التي تخص الحفل وإقامته وموعده.

وتستعد السعودية لإحياء حفل كاسيت 90، والتي يقدمها جميع نجوماً عرباً وعالميين من التسعينيات من جميع الجنسيات، وتعد هذه المرة الثانية لها عقب نجاح الحفل الأول التي أقيم خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويقام هذا الحفل اليوم الموافق 4 يناير لعام 2024، في السعودية، على مسرح أبوبكر سالم بالمملكة العربية بمشاركة نجوم كبار، وكشف عن ذلك من خلال عرض فيديو إعلاني بمشاركة المطربين المشاركين، وهم الفنان مدحت صالح، وإيهاب توفيق، ومحمد فؤاد، ومصطفى قمر، وهشام عباس، ومصطفى كامل.

كل ما تريد معرفته عن حفل كاسيت 90
كل ما تريد معرفته عن حفل كاسيت 90

اقرا ايضا .. موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 2024 والقنوات الناقلة

حفل كاسيت 90

كما سيشارك عدد كبير من نجوم التسعينات الأجانب وهم فرقة Aqua، الدنماركي النرويجي، برفقة المغنية السويدية جيني بيرجرين، والمغني الألماني هاداواي.

وفي الحفلة الأولى لهم تم احيائها تحت اشراف هيئة الترفيه بالمملكة يوم 16 أغسطس الماضي، وشارك فيه عدد كبير من التسعينيات، وضم كلا من حميد الشاعري، هشام عباس، سيمون، إيهاب توفيق، محمد محيي، مصطفى قمر، خالد عجاج، حسام حسني وقام بتقديم الحفل المذيع المصري ممدوح موسى، وقاموا بتكريم محمد الحلو.

كل ما تريد معرفته عن حفل كاسيت 90
كل ما تريد معرفته عن حفل كاسيت 90

اقرا ايضا .. من هم أبطال مسلسل عتبات البهجة

مغنية سويدية في حفل كاسيت 90

وقد أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر عن وصول المغنية السويدية جيني، من فريق Ace of Base، وذلك لإحياء حفل كاست 90، اليوم في الرياض.

وقام بنشر فيديو لمعرفة الجماهير بقدوم جيني للمملكة العربية السعودية، وعقب وصولها تم استقبالها استقبال حافل بالورود، من منظمي الحفل.

وتعد بيرجرين مغنية، وكاتبة وشاعرة وملحنة ولدت في 19 مايو 1972، كما أنها تعد من ضمن فرقة البوب السويدية Ace of Base.

ويجتمع في هذا الحفل عدد كبير من نجوم جيل التسعينات الذهبي لإحياءه والذي ضم هشام عباس وإيهاب توفيق ومدحت صالح ومحمد فؤاد وكذلك مصطفى قمر ومصطفى كامل نقيب الموسيقيين، وتم الاستعداد للحفل بإستقبال جميع النجوم في مطار الرياض عقب وصولهم بالورود وسط حفاوة كبيرة من الجمهور وتنظيم واستقبال مميز من منظمي الحفل .

ونفذت جميع التذاكر، عقب الإقبال الشديد عليها في الحفل الذي يقام على مسرح بنش مارك في الرياض وبمجرد الاعلان عن الحفل اقبل الجماهير علي التذاكر وتم نفاذها واكتمال العدد.

وبمشاركة مطربين شاركوا من قبل يشارك أيضا مطربين جدد تعتبر هذه أول مرة لهم فى موسم الرياض، ومنهم مدحت صالح ومصطفى كامل.

ويشارك أيضا بجانب الثنائي الفنان محمد فؤاد ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وعدد كبير من النجوم الأجانب في جيل التسعينات، في حفلات كاسيت 90 فى السعودية.

ويعد الحفل الذي يقام اليوم هو الثالث لمشاركة نجوم التسعينات عقب تقديمهم حفلين خلال عام 2023، والذي ضم كلا من حسام حسني ومحمد محيي، محمد الحلو وسيمون وحميد الشاعري ومصطفى قمر وإيهاب توفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى