اهتمامات مختلفة

قصة وأبطال ومواعيد مسلسل حدوتة منسية

يبحث حاليا العديد من عشاق الدراما المصرية عن موعد عرض حلقات مسلسل حدوتة منسية التي تم الإعلان عنه، ومن هنا بدأ الجماهير وعشاق الدراما في البحث عن موعد عرضه ويأتي موقع كورة أفيش بعرض لكم جميع التفاصيل الخاصة به.

لقى مسلسل حدوتة منسية تفاعل كبير من عشاق الدراما المصرية بعدما أعلنت منصة watch it، عن موعد عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد، والتي ستذاع يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يناير الجاري.

وقامت منصة watch it، بترويج أولى حلقات العمل، وعرضت البرومو الدعائي لمسلسل حدوتة منسية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت كالتالي: مسلسل حدوتة منسية، يعرض حصريًا على WATCHIT قبل عرض التلفزيون بدءًا من 26 يناير.

وأعلنت منصة watch it، بنقل الحلقة الأولى من مسلسل حدوتة منسية، عبر منصتها قبل عرضه بيوم على شبكة قنوات cbc.

طالع ايضًا.. مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 والقناة الناقلة

قصة وأبطال ومواعيد مسلسل حدوتة منسية
قصة وأبطال ومواعيد مسلسل حدوتة منسية

 مواعيد عرض مسلسل حدوتة منسية عبر شاشة قنوات cbc

ويعرض مسلسل حدوتة منسية عبر شاشة قنوات cbc، من يوم السبت إلى الأربعاء، حيث أعلنت قنوات cbc مواعيد عرض لمسلسل “حدوتة منسية ”، ينقل مسلسل حدوتة منسية عبر قناتي cbc، وcbc دراما، فيعرض على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً، كما يتم إعادته في الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، على أن يتم عرضه على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، ويتم إعادته في الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة “watch it”.

قصة مسلسل حدوتة منسية

وتدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي تشويقي شعبي حول العلاقات الاجتماعية وحالة الصراع التي تشهدها العائلات خاصة بين الأخوة وما ينتج عنها من تحديد مصير كل شخصية، وكيفية تعامل الأم مع تلك المشكلات، التي تمتلك أحد المصانع ولكنها تجد نفسها في مواجهة حتمية مع تلك الصراعات.

قصة وأبطال ومواعيد مسلسل حدوتة منسية
قصة وأبطال ومواعيد مسلسل حدوتة منسية

يحكي المسلسل عن سعاد التي كتب لها زوجها الذي يقوم بدور نادي عثمان كل ثروته، كما انه حرم أبناءه من الميراث، وهذا ما أثار غضب أبناؤه وعمل كل منهم على رضاها ولكن لديها ماضي أليم، ويظهر لها “خيري” الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيه، ليطالبها بجزء من الميراث.

أبطال مسلسل حدوتة منسية

يشارك في مسلسل حدوتة منسية برفقة النجمة سوسن بدر كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

قصة وأبطال ومواعيد مسلسل حدوتة منسية
قصة وأبطال ومواعيد مسلسل حدوتة منسية

زر الذهاب إلى الأعلى