اهتمامات مختلفة

قبل عرضه.. تفاصيل وموعد مسلسل جولة أخيرة لـ أحمد السقا

سيُذاع الفترة القادمة مسلسل جولة أخيرة، وهو مسلسل مصري درامي أكشن، وتدور أحداثه حول لعبة عنيفة تسمي (MMA)، وهي رياضة الفنون القتالية المختلطة.

وجدير بالذكر، المسلسل مكون من 9 حلقات، ويعرض على منصة شاهد الشهر المقبل، وهو تجربة جديدة يخوضها الفنان أحمد السقا.

ويظهر السقا خلال أحداث المسلسل بشخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب بناءً على ضغط من والده، ولكنه يسعى لتحقيق حلمه، وهو ما يدور حول أحداث المسلسل.

<yoastmark class=

مسلسل جوله أخيره

بينما يجسد الفنان أشرف عبد الباقي بطل قديم في رياضة الـ MMA ، يُدعي تامبي، وبعد اعتزال 40 عاما يصبح المدرب الشخصي لأحمد السقا.

وقد نشر الفنان أحمد السقا صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع “إكس”، تويتر سابقًا من كواليس تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “جولة أخيره، وهو مسلسل مصري درامي أكشن.

كما شارك “أشرف” صور من كواليس مسلسل جولة أخيرة رفقة الفنان أحمد السقا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” وعلق قائلًأ: “انتظرونا قريبًا إن شاء الله مسلسل جوله أخيرة مع صاحبي الجدع جدًا”.

شاهد ايضًا.. قبل انطلاقه.. تعرف على موعد الموسم الجديد من ذا اكس فاكتور

<yoastmark class=

أحمد السقا مسلسل جولة أخيرة

ويعتبر هذا المسلسل التعاون الثاني بين أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وذلك بعد تعاونهما من قبل بفيلم “على جنب يا أسطي”، وظهر “السقا” كضيف شرف بأحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن، الفنان أحمد السقا، وأشرف عبد الباقي، صفاء الطوخي، على صبحي، سحر رامي، ومن تأليف أحمد ندا، ومن إخراج مريم أحمدي.

ومن ناحية أخرى، يستعد السقا لفيلمه الجديد ويحمل اسم “تلج أحمر”، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج هشام الرشيدى وإنتاج وليد صبري، ومن المقرر أن يبدأ تصويره فى روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى