اهتمامات مختلفة

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا وموعد المواجهة

يكشف لكم موقع كورة أفيش في السطور الآتية، موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا، المقرر إقامتها على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الكروي الحالي 2023-2024.

يدخل نادي ريال مدريد، المباراة بعدما وقع في فخ التعادل السلبي أمام نظيره رايو فاييكانو في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، إذ يريد استعادة نعمة الانتصارات وملاحقة فريق جيرونا المتصدر، لذلك سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بالنقاط الثلاث.

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا
طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

اقرا ايضا .. موعد مباراة بايرن ميونيخ وهايدينهايم في الدوري الألماني وطريقة المشاهدة

أما فالنسيا يطمح للخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء خاصةً وأنه يعمل صعوبة موقفه في ظل خوض المباراة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، لمحاولة اقترابه من مراكز تؤهلة للبطولات الأوروبية المختلفة.

ويفقد ريال مدريد اللاعب جولر في مباراة اليوم بعد تعرضه للإصابة بسيطة خلال مباراة براجا، لكن الجهاز الطبي للنادي الملكي يبذل جهودا كبيرة خلال فترة التوقف الدولي ليتمكن من التعافي.

ومن المتوقع أن يشارك النجم الإنجليزي بيلينجهام في مباراة اليوم بعدما أصبح بحالةٍ جيدة وتدرب أمس مع الفريق بشكل طبيعي ولعب المباراة التدريبية.

طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا
طريقة مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا

اقرا ايضا .. موعد مباراة الأخدود والحزم اليوم السبت في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

من المفترض أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر صباحا بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة ترتيب جدول الدوري الاسباني هذا الموسم برصيد 29، وبفارق نقطتين عن جيرونا المتصدر، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

اقرا ايضا .. موعد مباراة الفيحاء والاتفاق والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى