اهتمامات مختلفة

طريقة مشاهدة الشباب والاتحاد وموعد المباراة

نوفر لكم متابعي وزوار موقع كورة أفيش الرد على تساؤل العديد من عشاق الساحرة المستديرة قبل انطلاق مباراة الشباب والاتحاد المقرر إقامتها على استاد ملعب الملك فهد، وهو طريقة مشاهدة اللقاء بالإضافة إلي الموعد.

الشباب يدخل المباراة بهدف تعديل مساره في بطولة الدوري خاصةً في ظل النتائج السلبية والأداء المتذبذب الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث يحتل المركز الحادي عشر من دوري روشن برصيد 12 نقطة.

أما الاتحاد يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء لمصالحة جمهوره في ظل التعادلات الأخيرة التي ضربت الفريق في بطولة دوري روشن وآخرها مباراة الحزم في الجولة الماضية حيث انتهى اللقاء بنتيجة هدفين لمثلهما، ويحتل العميد المركز السادس بالدوري برصيد 21 نقطة.

طالع ايضًا.. موعد مباراة الفتح والهلال وطريقة المشاهدة في دوري روشن

طريقة مشاهدة الشباب والاتحاد وموعد المباراة
طريقة مشاهدة الشباب والاتحاد وموعد المباراة

موعد مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن

ُُحُدد يوم الجمعة الموافق الثالث من شهر نوفمبر القادم موعدا لمباراة الشباب والاتحاد في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة دوري روشن للمحترفين الموسم الحالي 2023-2024.

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الشباب والإتحاد في الجولة الثانية عشر من دوري روشن، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

طريقة مشاهدة الشباب والاتحاد وموعد المباراة
طريقة مشاهدة الشباب والاتحاد وموعد المباراة

كيفية مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد في دوري روشن

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الشباب والإتحاد في دوري روشن، عبر تطبيق شاهد VIP الذي نجح في الحصول على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، على الانترنت بتقنياتSD وHD، لذلك يمكنك الاشتراك في الباقة الرياضية لمشاهدة اللقاء بكل سهولة.

ولتحميل تطبيق شاهد VIP على هاتفك المحمول عبر تلك التطبيقات Store لأجهزة iOS أو Google Play لأجهزة Android، ثم سجل الدخول وبعدها قم بإنشاء حساب خاص لك وأخيرا أختر الاشتراك في الباقة الرياضية لمشاهدة كل مباريات الدوري السعودي.

كما يمكنكم ايضا مشاهدة المباراة عبر شبكة قنواتSSC Sports الناقل الحصري لإذاعة مبارايات دوري روشن لجمهور الوطن العربي وشمال أفريقيا لكن مشفرة وتحتاج أيضا اشتراك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى