اهتمامات مختلفة

رمضان 2024.. أبرز المعلومات حول مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز

اقترب دخول شهر رمضان المبارك 2024، والذي شهد تزايد أهتمام الجمهور من كل مكان في مصر والوطن العربي، حول معرفة تفاصيل ومعلومات تخص أبرز الأعمال الدرامية، من بينهم مسلسل الحشاشين وهو من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز.

واستمرت عمليات بحث الجمهور من كل مكان، عبر منصات التواصل الإجتماعي ومحركات البحث جوجل، حول مسلسل الحشاشين والذي بقدم الفنان كريم عبدالعزيز، أول بطولة شخصية شريرة في مسيرته الفنية.

ومن المتوقع أن ينال مسلسل الحشاشين، إعجاب الكثير من الجمهور ويرجع ذلك نتيجة أن العمل يعتبر أول بطولة لـ الممثل كريم عبدالعزيز ضمن الأعمال التاريجية، بالإضافة إلى قصته الجديدة والفريدة من نوعها، مما جعل الجمهور مترقب مشاهدته.

رمضان 2024.. أبرز المعلومات حول مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز
رمضان 2024.. أبرز المعلومات حول مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز

أهم المعلومات عن مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

ومن خلال هذا التقرير، نقدم لكم متابعينا الأعزاء من كل مكان في مصر والوطن العربي، نحن فريق عمل موقع كورة كلاكيت، جميع التفاصيل والمعلومات التي تخص أبرز وأعمال المعلومات في مسلسل الحشاشين بـ رمضان 2024.

وفقًا لـ التقارير الصحفية، أكدت أن مسلسل الحشاشين هو مستوحى من أحداث حقيقة مثبة في كتب التاريخ، ويقدم العمل أكثر من رسالة عن طريق أحداث متسلسلة ومشوقة، وبالاضافة إلى الإثارة والتشويق.

وأكد صناع عمل مسلسل الحشاشين، أن تم تصوير المشاهد في ثلاث قارات مختلفة وهي أسيا وأوروبا وأفريقيا، وبعض المشاهد في مدينة الإنتاج الإعلامي، وحرى خصيصًا أكبر ميزانية لـ العمل.

رمضان 2024.. أبرز المعلومات حول مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز
رمضان 2024.. أبرز المعلومات حول مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز

القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين

ونجح فريق عمل مسلسل الحشاشين، من تحقيق شهرة عالية لـ العمل، وذلك عقب انطلاق البوستر الرسمي له، مما جعل المشاهدين يترقبون مشاهدته ومعرفة قصته وأحداثه المتسلسلة.

وحتى هذا الوقت، لم يتم الإعلان رسميًا عن القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين، ولكن من المتوقع أن يعرض العمل على إحدى القنوات الفضائية الكبرى، مثل ON, Cbc, DMC، وباقة قنوات المتحدة لـ الخدمات الإعلامية، بالإضافة إلى منصات الرقمية مثل واتشاد وشاهد.

قصة مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

مسلسل الحشاشين يتكون من 30 حلقة، ويصنف من ضمن الأعمال التاريخية، وتدور قصته في القرن الحادي عشر ميلادي، حول حسن الصباح والذي يقوم بـ دوره الفنان كريم عبدالعزيز، وهو مؤسس جماعة تسمى الحشاشين، والتي استطاعت أن تثير جدل كبير لـ سنوات طويلة.

وتتصاعد أحداث مسلسل الحشاشين، ويسلط الضوء نحو كيف نشأ حسن الصباح، وما سبب تكوين جماعة الحشاشين، ويتحدث عن نشاطاتها وأفكارها بالإضافة إلى الصراعات والمشاكل التي تواجهها.

موعيد عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024

ومن المقرر أن يعرض مسلسل الحشاشين، ضمن السباق الرمضاني 2024 من خلال منصة شاهد الرقمية، والذي يضم كوكبة كبيرة من كبار نجوم الدراما.

ويمكنك مشاهدة مسلسل الحشاشين، خلال شهر رمضان المبارك 2024، بـ جودة عالية 1080p, 720p بدون تقطيع لـ الاستمتاع بـ الحلقة بدون فواصل، عن طريق الاشتراك الشهري في منصة شاهد الرقمية.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويضم مسلسل الحشاشين كوكبة متميزة من كبار النجوم، أبرزهم: الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، إسلام جمال، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، ياسر علي ماهر، بـ جانب مجموعة آخرين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

زر الذهاب إلى الأعلى