اهتمامات مختلفة

تعرف على صفقات الزمالك بعد حل أزمة القيد

يعاني نادي الزمالك منذ فترة من مشكلة حل أزمة القيد، حيث أنها كانت سبب في منع ضم صفقات جديدة، واتجه مسؤولوا الأبيض، لحل هذه المشكله وقاموا بسداد مستحقات اللاعبين وكل الأموال المتسببة فى إيقاف القيد، ويأتي موقع كورة أفيش لعرض جميع الصفقات التي سيتمها الفارس الابيض خلال الفترة القادمة.

واتجه مسؤولين الزمالك لحل هذه الأزمة، واقتربوا حاليا من إنهاء أزمة القيد بشكل رسمى، وأصبح هناك أكثر من لاعب تحت الأنظار بالنسبالة لهم لضمه خلال الفترة الحالية، واسماء كثيرة مرشحة خلال الميركاتو الشتوى، بعد حل الأزمة، وأصبح هناك حالة من الاستقرار.

وتم وضع أبرز اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق تحت الميكروسكوب لإبرام الصفقات وجاءت كالتالي : إلياس الجلاصى لاعب المصرى، و البلعوطى حارس إنبى، وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر، كذلك من الأسماء المرشحة محمد حبس من لافيينا ومحمد عاطف لاعب طنطا بالإضافة إلى زيكا لاعب الترسانة.

طالع ايضًا.. نجم عالمي.. من هو صفقة النصر الجديدة؟

تعرف على صفقات الزمالك بعد حل أزمة القيد
تعرف على صفقات الزمالك بعد حل أزمة القيد

الزمالك يضع ناصر ماهر تحت الأنظار

وضع نادي الزمالك لاعب فيوتشر ناصر ماهر تحت الأنظار حيث اتفق على انتقال 3 لاعبين من القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل انتقال ناصر ماهر صانع الألعاب الفريق.

وجاء الاتفاق بينهما، على انتقال عمرو السيسى نهائيا، مقابل إعارة لاعبين هم محمد طارق وحسام بيسو وذلك لمدة موسم لفريق مودرن فيوتشر وينتقل ناصر ماهر لفريق الزمالك لمدة 3 سنوات.

طالع ايضًا.. موعد مباراة الزمالك والأهلي السعودي الودية

تعرف على صفقات الزمالك بعد حل أزمة القيد
تعرف على صفقات الزمالك بعد حل أزمة القيد

إلياس الجلاصى يقترب من الانضمام لصفوف الزمالك

واهتم مسئولي نادي الزمالك بإتمام صفقة لاعب المصري البورسعيدي النجم التونسي إلياس الجلاصي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعدما توصل لحل إنهاء أزمة القيد، من أجل الاستفادة من خدماته بضمه لصفوف الفريق.

وتوصل الزمالك لاتفاق نهائي مع مسئولي المصري لضم اللاعب خلال الفترة الجارية وبالفعل حصل الأبيض على توقيع اللاعب، ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة لإتمام الصفقة وضمه لصفوف الفريق.

الزمالك يتعاقد مع محمد عاطف

صرح لاعب وسط طنطا محمد عاطف أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع وكيله، وذلك لرغبتهم في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعدما تم حل أزمة التقيد للاستفادة من خدماته.

تعرف على صفقات الزمالك بعد حل أزمة القيد
تعرف على صفقات الزمالك بعد حل أزمة القيد

الزمالك يضع محمد السعيد جبس على طاولة اهتماماته

دخل محمد السعيد جبس مدافع فريق لافيينا على طاولة اهتماماته الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تألق مع فريقه وقدم موسم مميز، ونجاحه جعل الزمالك يضعه تحت الأنظار.

حسن زيكا يدخل دائرة اهتمام الزمالك

مهد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتعاقد مع حسن زيكا، لاعب خط وسط الترسانة، بعدما دخل حسابات مسئولى الابيض تمهيداً لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالرغم من صغر سنه ولكنه لفت انظارهم، بعدما ظهر بإمكانيات مميزة وأرقامه أثبتت ذلك داخل الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى