اهتمامات مختلفة

تحميل ومشاهدة فيلم Furiosa: A Mad Max Saga 2024 جودة عالية إيجي بيست

يقدم موقع كورة أفيش لمحبي متابعة الأفلام والأعمال الفنية مشاهدة وتحميل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga والذي طرح فريبًا حيث نوفره ماي سيما ولاروزا وفشار وفاصل hd بجميع الجودات وتحميله برابط مباشر.

حقق فيلم Furiosa: A Mad Max Saga نجاحا ماليا مبهرا، حيث جمع إيرادات عالمية وصلت إلى 171 مليونا و 396 ألف دولار منذ طرحه في 24 مايو الماضي ويستمر الفيلم، الذي تبلغ مدته ساعتين و 28 دقيقة، في عروضه السينمائية بإنتاج شركة Warner Bros.

وتوزعت إيرادات الفيلم بين 67 مليونا و 196 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و 104 مليونا و 200 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

تحميل ومشاهدة فيلم  Furiosa A Mad Max Saga 2024 جودة عالية إيجي بيست
تحميل ومشاهدة فيلم Furiosa A Mad Max Saga 2024 جودة عالية إيجي بيست

فيلم Furiosa: A Mad Max Saga

تدور أحداث الفيلم قبل أحداث فيلم Fury Road ، وتتبع قصة الشابة فيوريوسا التي يتم اختطافها من موطنها Green Place of Many Mothers ، وتضطر للكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة.

يضم طاقم الفيلم نخبة من النجوم، على رأسهم النجمة الشابة آنيا تايلور جوي التي تجسد دور فيوريوسا في مرحلة أصغر من عمرها، بعد أن جسدت النجمة العالمية تشارليز ثيرون الشخصية نفسها في فيلم Mad Max: Fury Road.

تحميل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga ماي سيما

ويشارك في البطولة إلى جانب تايلور جوي ، كل من كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، تحت إخراج المخرج العالمي جورج ميلر .

في عالم ما بعد الكارثة القاتم الذي خلقه جورج ميلر، تعود قصة جديدة من سلسلة ماد ماكس بعنوان فوريوسا: ملحمة ماد ماكس . تدور أحداث الفيلم حول شخصية فوريوسا، المحاربة القوية التي لعبت دورًا محوريًا في فيلم ماد ماكس: طريق الغضب (2015).

تحميل ومشاهدة فيلم  Furiosa A Mad Max Saga 2024 جودة عالية إيجي بيست
تحميل ومشاهدة فيلم Furiosa A Mad Max Saga 2024 جودة عالية إيجي بيست

تحميل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga لاروزا جودة عالية

يعود Furiosa: A Mad Max Saga بنا إلى الوراء في الزمن قبل أحداث طريق الغضب ، ليكشف عن أصول فوريوسا ونشأتها في المكان الأخضر للعديد من الأمهات . تتعرض فوريوسا للاختطاف من قبل عصابة راكبي الدراجات النارية بقيادة زعيم الحرب ديمينتوس، وتُجبر على العمل كسائقة لسيارة War Rig لإيصال الوقود إلى قلعة الخالد .

يتميز الفيلم بعالم ما بعد الكارثة قاتم ومليء بالمخاطر، حيث يتصارع الناس على الموارد الأساسية مثل الماء والوقود ويشتهر الفيلم بمشاهد الحركة المثيرة والمليئة بالإثارة، بما في ذلك مطاردات السيارات والمعارك بالبنادق.

تحميل فيلم Furiosa: A Mad Max Saga رابط مباشر ميديا فاير

يتميز Furiosa: A Mad Max Saga بشخصيات قوية ومعقدة، خاصة شخصية فوريوسا التي تُظهر رحلة تحولها من فتاة بريئة إلى محاربة قوية.

حظي الفيلم باستقبال نقدي إيجابي، حيث أشاد النقاد بأداء الممثلين، وإخراج جورج ميلر المتميز، والمشاهد البصرية المذهلة. كما حقق الفيلم نجاحًا تجاريًا، حيث حقق أكثر من 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

يُعد فوريوسا: ملحمة ماد ماكسFuriosa: A Mad Max Saga  فيلمًا مثيرًا ومليئًا بالإثارة يُقدم نظرة جديدة على عالم ماد ماكس ويُسلط الضوء على شخصية فوريوسا القوية.

تحميل ومشاهدة فيلم  Furiosa A Mad Max Saga 2024 جودة عالية إيجي بيست
تحميل ومشاهدة فيلم Furiosa A Mad Max Saga 2024 جودة عالية إيجي بيست

زر الذهاب إلى الأعلى