كتب وروايات

تحميل أشهر 10 كتب عربية مدفوعة بشكل مجاني

تعتبر الكتب هي النافذة الأفضل لانارة العالم وانارة الفكر، حيث  تفتح أمامنا فرص كبيرة من الفكر والإلهام وتعبر مصدراً للسعادة للعديد من هواة القراءة، ولذلك سنقدم لكم أشهر 10 كتب عربية مدفوعة بشكل مجاني من خلال موقعنا الإلكتروني.

تم في هذا المقال توفير مجموعة كبيرة من الكتب المعروفة في العالم العربي والتي تباع بمبالغ كبيرة وذلك بشكل مجاني من خلال موقع كورة أفيش المتخصص في جميع المجالات والأحداث التي تدور حول الكرة الأرضية.

تحميل كتب بشكل مجاني

يمكنكم تحميل كتب بشكل مجاني متخصصة في مجالات عديدة مثل التاريخ والفلسفة وتطوير الذات وذلك من خلال متابعة موقعنا الالكتروني والانضمام الينا عبر تليجرام للحصول على جميع الكتب المدفوعة بشكل مجاني.

أشهر 10 كتب عربية مدفوعة بشكل مجاني

سنقدم لكم الآن مجموعة من الكتب المميزة والتي يبحث عنها العديد من الاشخاص عبر الانترنت وذلك عبر رابط مباشر للتحميل والحصول على نسخة الكترونية بشكل مجاني وتشمل القائمة التالي:

تحميل رواية أرض زيكولا – عمرو عبدالحميد

ارض زيكولا
ارض زيكولا

تعتبر رواية أرض زيكولا من روايات الفانتازيا التي تأخذ القاريء في عالم خيالي مميز تقاس فيه العملة بالذكاء وليس المال، ويتحدث الكتاب بشكل عميق عن القيم والمعايير التي تحكم مجتمعنا الحالي، ويمكنكم تحميل رواية أرض زيكولا بشكل مجاني من خلال موقعنا عبر هذا الرابط.

تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير – روبرت كيوساكي

الاب الغني والاب الفقير
الاب الغني والاب الفقير

يعتبر كتاب الأب الغني والأب الفقير دليل مميز ورائع في طريق الحرية المالية، ويوضح الفرق بين الغني والفقير من منظور آخر ومميز، حيث يعتبر هذا الكتب من الخيارات الجيدة لمن يريد تحسين وضعه المالي، ويمكنكم تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير من خلال موقعنا من خلال الضغط على هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

تحميل كتاب 48 قانوناً للقوة – روبرت غرين

48 قانوناً للقوة
48 قانوناً للقوة

يعتبر كتاب 48 قانوناً للقوة من أفضل الكتب التي تستهدف مواقف الحياة اليومية، حيث يساعد هذا الكتاب الاشخاص بشكل كبير في التعامل مع المواقف المختلفة في الحياة وبناء شخصية قوية ومميزة، ويبين الطريقة الصحيحة لاستخدام القوة بشكل فعال وأخلاقي، ويمكنكم تحميل كتاب 48 قانوناً للقوة عبر هذا الرابط.

تحميل رواية أنتيخريستوس – أحمد خالد مصطفى

أنتيخريستوس
أنتيخريستوس

تعتبر رواية أنتيخريستوس من الروايات المشوقة التي تأخذ القاريء في رحلة عبر الزمن لكشف الأحداث التاريخية والدينية، حيث تعتمد هذه الرواية على الأساطير التاريخية لإثارة التساؤلات حول العديد من الأمور الغامضة في التاريخ، ويمكنكم تحميل رواية أنتيخريستوس مجاناً عن الطريق الضغط على هذا الرابط.

تحميل كتاب العادات السبع للناس الاكثر فاعلية – ستيفن كوفي

العادات السبع للناس الاكثر فعالية
العادات السبع للناس الاكثر فعالية

يعتبر كتاب العادات السبع للناس الاكثر فاعلية من أفضل الكتب في مجال التنمية البشرية وتطوير الذات، حيث يقدم الكتاب سبع عادات مميزة تعمل على تحقيق أهداف الشباب وتحسين حياتهم الشخصية، ويمكنكم تحميل كتاب العادات السبع للناس الاكثر فاعلية مجاناً من خلال هذا الرابط.

تحميل رواية أماريتا – عمرو عبدالحميد

اماريتا
اماريتا

تعتبر رواية أماريتا بمثابة الجزء الثاني من رواية أرض زيكولا، حيث تستكمل هذه الرواية الأحداث وتضيف شخصيات وأفكار مميزة لأحداث الجزء الأول وتزيد من تعمق الشخصيات والعالم الخيالي، حيث تركز الرواية على القوة والذكاء والحب، ويمكنكم تحميل رواية أماريتا من خلال الضغط على هذا الرابط.

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن – جوزيف ميرفي

قوة عقلك الباطن
قوة عقلك الباطن

يعتبر كتاب قوة عقلك الباطن من أفضل الكتب للتعرف على كيفية تحسين الحياة وتحقيق الاهداف، حيث يقدم الكتاب نصائح مميزة ومبنية على علم النفس ليتمكن القاريء من تحقيق النجاح في حياته الشخصية، ويمكنكم تحميل كتاب قوة عقلك الباطن من خلال الضغط على هذا الرابط.

تحميل كتاب ألف ليلة وليلة

الف ليلة وليلة
الف ليلة وليلة

تعتبر ألف ليلة وليلة مجموعة من القصص الكلاسيكية القديمة والتي تتميز بالتنوع الثقافي، حيث تأخذ القاريء في رحلة عبر الزمن وتشمل مغامرات وحب وخيال وأحداث مميزة ستنال اعجابك، حيث تعتبر ألف ليلة وليلة من أهم الأعمال الأدبية في العالم العربي، ويمكنكم تحميل ألف ليلة وليلة من خلال الضغط على هذا الرابط.

تحميل رواية يوتوبيا – أحمد خالد توفيق

يوتوبيا
يوتوبيا

يوتوبيا هي رواية تدور أحداثها عن مصر في المستقبل، حيث يوضح الكاتب أن الأغنياء سيعيشون في عزله تامة عن الفقراء، ويناقش الكتاب التفاوت الطبقي وآثارة على المجتمع ويمكنكم تحميل كتاب يوتوبيا من خلال الضغط على هذا الرابط.

تحميل رواية أحببت وغداً – عماد رشاد عثمان

احببت وغداً
احببت وغداً

تعتبر رواية أحببت وغداً من أفضل روايات الحب والفقد والتأمل في العلاقات الانسانية، حيث يقدم الكتاب نظرة فلسفية وعاطفية على الحياة والحب، ويمكنكم تحميل رواية أحببت وغداً من خلال الضغط على هذا الرابط.

زر الذهاب إلى الأعلى