اهتمامات مختلفة

الهلال والاخدود.. موعد المباراة والقنوات الناقلة بالتردد

يستعرض موقع كورة أفيش لكم تفاصيل مباراة فريق الهلال والاخدود في الدوري السعودي للمحترفين ضمن منافسات الجولة التاسعة.

تنتظر الجماهير المباراة حيث من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة خاصة من ناحية الهلال الذي يتسلح بنجومه مثل نيمار وياسين بونو وميتروفيتش.

موعد مباراة الهلال والاخدود

ستقام المباراة في يوم السبت الموافق السابع من أكتوبر، وتأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة. سيقام اللقاء في ملعب مدينة الأمير الهذلول بن عبد العزيز الرياضية، وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والاخدود

سيتم بث مباراة فريق الهلال والأخدود في الدوري السعودي الممتاز على قناة SSC Sports 1HD. تُعتبر SSC Sports 1HD الناقل الحصري لمباريات دوري روشن. يمكنكم مشاهدة هذه القناة على قمر نايل سات مجانًا عن طريق ضبط الترددات التالية: جودة القناة HD، معامل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي (V)، والتردد 12523.

اقرأ ايضًا.. موسم الرياض 2023 .. الموعد والفعاليات وطريقة حجز التذاكر

مباراة الهلال والاخدود
مباراة الهلال والاخدود

فريق الهلال يتطلع إلى الفوز في المباراة المقبلة للعودة إلى صدارة جدول ترتيب دوري روشن، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة. يسعى الفريق لاستغلال هذه المباراة لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز موقعه في المنافسة. وفي بطولة دوري الأبطال، يعيش الفريق حالة مستقرة بعد فوزه في المباراة الثانية على نجران بنتيجة 3-0، ما ساهم في تصدره لمجموعته.

مباراة الهلال والاخدود

من جهته، يدخل فريق الأخدود المباراة بطموح الحصول على نتيجة إيجابية، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور. يحتل الفريق المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط، ويسعى لتحسين موقعه في البطولة من خلال الأداء الجيد في هذه المباراة.

من المتوقع أن تكون المباراة بين فريق الهلال وفريق الأخدود مثيرة ومحمومة. فريق الأخدود سيدخل المباراة مصممًا على تحقيق إنجاز كبير من خلال تحقيق تعديل نتيجة قوي في البداية، بهدف تصد هجمات الهلال. بالمقابل، يسعى الهلال إلى حسم النتيجة لصالحه والوصول إلى 23 نقطة، ما سيضعه في صدارة جدول ترتيب دوري روشن. سيبدأ الهلال بذلك رحلة الدفاع عن اللقب الذي غاب عن خزينة النادي في المواسم السابقة. مع هذه الطموحات المتضاربة، يصعب توقع نتيجة المباراة وستكون المنافسة شرسة بين الفريقين.

مباراة الهلال والاخدود
مباراة الهلال والاخدود

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى