اهتمامات مختلفة

الموعد وطريقة المشاهدة.. كل ماتريد معرفته عن ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

يستعد جمهور الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين لمباراة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

تشهد الجولة مباراة قوية بين ناديي الاتحاد والأهلي في ديربي جدة واحد من أقوى المباريات التاريخية في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد و الأهلي في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والأهلي يوم الجمعة 6 أكتوبر من عام 2023 الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الرياض والقاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في مباراة تقام على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

تأتي قوة المباراة بسبب نجوم الفريقان حيث يعتمد الاتحاد على نجومه في مقدمتهم كريم بنزيما ونجولو كانتي و فابينيو ورزاق حمد الله في حين أن الأهلي يمتكل كوكبة مثل روبرتو فيرمينيو ورياض محرز وفرانك كيسيه.

اقرأ ايضًا.. طريقة حجز تذاكر مباراة الاتفاق والفتح في دوري روشن.. اعرف الأسعار

الاتحاد
الاتحاد

ترتيب الاتجاد والأهلي

قبل المباراة يحتل الاتحاد وصافة ترتيب دوري روشن السعودي حيث حقق الفوز في 6 مباريات وخسرة مباراة أمام الهلال وتعادل أمام الفيحاء.

خلال الـ8 مباريات في مسابقة الدوري سجل لاعبو النمور 18 هدف واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

في المقابل يقع الأهلي في المركز السادس حيث حقق الفوز في 5 مباريات وخسر مبارتين أمام الفتح والنصر وسقط في فخ التعادل أمام الإتفاق.

خلال مبارياته في الدوري حتى الآن سجل الفريق 16 هدف بينما استقبلت شباكه 13 هدف.

شاهد| مباراة النصر وأبها في الدوري السعودي.. الموعد وطريقة المشاهدة والقنوات الناقلة وطريقة حجز التذاكر

مباراة <yoastmark class=

تاريخ مواجهات الأهلي الاتحاد

قبل المواجهة المرتقبة يمتلك الأهلي أفضلية تاريخية في ديربي جدة من ناحية تاريخ المواجهات بينهما حيث حقق الأخضر الفوز في 68 مباراة بينما فاز الاتحاد في 60 مباراة وتعادلال في 54 بإجمالي 182 مباراة في مختلف المسابقات.

أول مباراة جمعت بين الاهلي والاتحاد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين بينما حقق الاتحاد أكبر فوز في تاريخ مواجهاته أمام الاهلي في مباراة انتهت بسباعية مقابل لاشئ.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد

يستعرض كورة أفيش قناة المباراة حيث من المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد والاهلي في دوري روشن على شبكة قنوات الرياضية السعودية SSCالناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى