اهتمامات مختلفة

الدوري السعودي ينصب شباكه لخطف ثلاثي البريميرليج في يناير “صفقات مدوية”

صفقات الدوري السعودي | يبدو أن صندوق الاستثمارات السعودي بدأ التخطيط لسوق الانتقالات الشتوية من الآن، من أجل ضم أفضل لاعبي العالم للأندية دوري المحترفين لترميم صفوفهم.

وأبرمت أندية دوري روشن السعودي خلال العامين الماضيين عدة صفقات قوية لعل أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيما، نجولو كانتي، موسى ديمبيلي، هيندرسون، رياض محرز وآخرهم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وزعمت صحيفة “تليجراف” أن أندية الدوري السعودي دون الإفصاح عن أسماء تلك الأندية، حيث ترغب في التعاقد مع الثلاثي البرازيلي ريتشارليسون، نجم توتنهام، وبرونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، دي بروين لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، بأن مسؤولو صندوق الاستثمار السعودي يقومون بوضع اللمسات الأخيرة على تمويل الصفقات، في ظل فشل الحصول على خدمات الثنائي النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، سون لاعب توتنهام في الفترة الماضية، لذلك اتجه نحو ضم ثلاثي البريميرليج وهو ما يستعرضه كورة أفيش .

اقرا ايضا .. الأسعار وطريقة حجز تذاكر مباراة السعودية وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

صفقات الدوري السعودي في يناير 2024
صفقات الدوري السعودي في يناير 2024

ريتشارليسون نجم توتنهام هوتسبير

لم ينجح ريتشارليسون مهاجم نادي توتنهام في إثبات نفسه ضمن تشكيلة المدير الفني آنجي بوستيكوجلو للموسم الحالي، ليكون أول الراحلين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخاض المهاجم البرازيلي مع توتنهام الموسم الحالي 11 مباراة سجل هدفين وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة.

برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد

أكدت شبكة Fichajes العالمية، إن أحد الأندية الكبرى بالدوري السعودي مستعدة لتقديم عرض ضخم بقيمة 100 مليون يورو، للتعاقد مع برونو فيرنانديز قائد نادي مانشستر يونايتد، الذي يقدم أداء أكثر من رائع خلال الفترة الحالية.

وخاض فيرنانديز 17 مباراة خلال الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد بمختلف البطولات، أحرز 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

اقرا ايضا .. مباريات الجولة الـ14 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

صفقات الدوري السعودي في يناير 2024
صفقات الدوري السعودي في يناير 2024

دي بروين نجم مانشستر سيتي

أوضحت عدة تقارير صحفية إنجليزية، أن أحد أندية كبار دوري روشن ترغب في الحصول على النجم دي بروين لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت التقارير أن قيمة صفقة انتقال اللاعب تبلغ 70 مليون يورو سيتم دفعها إلى مانشستر سيتي، بالإضافة إلى الراتب الأسبوعي للاعب يصل إلى مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحف الإنجليزية أن الراتب السنوي للاعب سيصل إلى 48 مليون جنيه إسترليني، كما أن المفاوضات لا تزال مستمرة ما بين الطرفين في انتظار التوصل إلى اتفاق نهائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى