اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الفتح والهلال وطريقة المشاهدة في دوري روشن

يستضيف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي أحداث مباراة الفتح والهلال والتي ستجمع بينهما يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري روشن للمحترفين الموسم الحالي 2023-2024.

فريق الهلال يحظي بأفضلية في المواجهات المباشرة مع الفتح خلال السنوات الأخيرة، في آخر خمس مبارايات بينهما بمختلف المسابقات، فاز الزعيم 3 مرات، وخسر مرتين.

مباراة الفتح والهلال

الهلال يتواجد في صدارة ترتيب جدول دوري روشن الموسم الحالي برصيد 29 مباراة من 11 لقاء، بينما يتواجد الفتح في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، ويمتلك الزعيم هجوما قويا حيث يضم الكسندرو ميتروفيتش والبرازيلي نيمار دا سيلفا، كما يمتلك أيضا دفاعا صلبا بقيادة كاليدو كوليبالي والبليهي، وسجل لاعبو الفريق 30 هدفا واستقبل 8.

موعد مباراة <yoastmark class=

ويدخل الفتح وعينة على تحقيق مفاجأة بالفوز على الهلال، مستغلا عاملي الأرض والجمهور فضلا عن النتائج القوية التي يحققها في الفترة الأخيرة من دوري روشن وكأس الملك، ويمتلك الفريق خط هجوما قويا حيث سجل لاعبوه 28 هدفا واستقبل 17 من 11.

موعد مباراه الفتح والهلال في دوري روشن

من المقرر أن تقام أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبل والموافق الثالث من شهر نوفمبر القادم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة <yoastmark class=

كيفية مشاهدة مباراة الفتح والهلال في دوري روشن

يرغب كم كبير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة في معرفة كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراه الفتح والهلال في قمة الجولة الثانية عشر من دوري روشن، لذلك نوفر لكم متاعبي وزوار موقع كورة أفيش الرد على جميع التسؤلات في السطور التالية.

من المعروف أن مبارايات دوري روشن تُنقل عبر شبكة قنواتSSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذلك يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر قناة SSC Sport HD 1.

موعد مباراة <yoastmark class=

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى