اهتمامات مختلفة

موعد مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن 2023-2024 وطريقة المشاهدة

مباراة الأهلي والرياض .. تترقب جماهير الساحرة المستديرة في كافة أرجاء الوطن العربي، انطلاق صافرة بداية المباراة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي ضد نظيره الرياض في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

وحرصا منا في كورة أفيش على تقديم أخر أخبار الكرة العالمية والعربية لجمهور وعشاق الساحرة المستديرة، نستعرض لكم فيما يلي موعد مباراة الاهلي ضد الرياض في دوري روشن بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

دائما ما تشهد مباريات الفريقين  ندية كبيرة بين اللاعبين على مستوى كرة القدم داخل المستطيل الأخضر وحضور جماهيري قوي لمساندة أنصارهم في اللقاء الذي من المقرر إقامته على أرضية ملعب استاد عبدالله الفيصل، في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من بطولة دوري روشن.

الاهلي والرياض
الاهلي والرياض

اقرا ايضًا.. موعد مباراة الفتح والهلال وطريقة المشاهدة في دوري روشن

مشاهدة مباراة الاهلي ضد الرياض في دوري روشن للمحترفين

يدخل فريق الأهلي المباراة مستغلا عاملي الأرض والجمهور ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية حيث يمتلك 22 نقطة من 11 مباراة، بينما سيحاول الهلال خطف على الأقل نقطة واحدة في اللقاء للهروب من مؤخرة الجدول حيث يتواجد بالمركز الثاني عشر برصيد 11 نقطة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي والرياض في دوري روشن

من المقرر أن تقام أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريقين، يوم الأحد الموافق الخامس من شهر نوفمبر المقبل، في تمام عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، في إطار منافسات دوري روشن للمحترفين.

اقرا ايضا .. موعد النصر والخليج وطريقة المشاهدة في دوري روشن2023- 2024

الاهلي والرياض
الاهلي والرياض

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنواتSSC السعودية الناقل الحصري لإذاعة مبارايات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتحديد عبر قناةSSC Sports 1 HD.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي أمام الرياض في دوري روشن، عبر تطبيق شاهد VIP الذي نجح في الحصول على حقوق بث مباريات الدوري السعودي، على الانترنت بتقنياتSD وHD، لذلك يمكنك الاشتراك في الباقة الرياضية لمشاهدة اللقاء بكل سهولة.

كذلك ايضا يمكنكم متابعة أحداث المباراة بجودة عالية بدون تقطيع عبر المواقع الشهيرة منها ياسين تي في، يلا شوت، كورة لايف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى